الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: أوحدة و علام يدخلان المفكرة و مغترب يجري التجارب

كشفت مصادر مقربة من إدارة إتحاد بسكرة، أن الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو  وضع في مفكرته اللاعب السابق لنصر حسين داي زكرياء أوحدة لتدعيم القاطرة الأمامية للفريق، إلى جانب المدافع المحوري لشباب عين فكرون كمال علام، لتعويض الغياب الاضطراري للاعب إقبال بوفليغة الذي خضع لعملية جراحية.
 و حسب ذات المصادر فإن  اللاعبين منحا موافقتهما النهائية لحمل ألوان خضراء الزيبان، بعد اتصال الرجل الأول في الفريق بهما، في انتظار توقيعهما خلال الساعات القادمة، من جهة أخرى ربطت إدارة الاتحاد اتصالها بلاعب دولي رواندي، كما شرع لاعب مغترب في إجراء التجارب مع خضراء الزيبان قبل ضمه بشكل رسمي.
إلى ذلك يواصل الفريق تحضيراته للقاء الكأس يوم السبت القادم أمام شبيبة سكيكدة،  بمشاركة أغلب اللاعبين و قد ركز المدرب نذير لكناوي في عمله على تجهيز لاعبيه نفسيا و بدنيا لهذه المواجهة، من أجل الإطاحة بالخصم و الظفر بتأشيرة التأهل للذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية، و هي المواجهة التي اعتبرها المدرب محطة تحضيرية للقاءات مرحلة العودة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، و يعكف التقني العنابي على متابعة الفريق السكيكدي في لقاءاته السابقة للوقوف على نقاط قوته و ضعفه، لتحضير الخطة المناسبة للإطاحة به.
و في هذا السياق يسعى التقني العنابي مثلما أكده للنصر، إلى مواصلة العمل المكثف الذي يقوم به منذ إشرافه على العارضة الفنية للاتحاد، و هو العمل الذي لقي تجاوبا من قبل اللاعبين الذين وجدوا راحتهم معه، بعد أن فرض الانضباط و الصرامة داخل المجموعة، و حفز رفقاء هشام العقبي على تقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة، و تشريف ألوان النادي البسكري، الأمر الذي جعل الآلاف من عشاق اللونين الأخضر و الأسود يتفاءلون بمستقبل أحسن لفريقهم في مشوار البطولة الوطنية، و ضمان البقاء خاصة بعد التطمينات التي قدمها الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، مقابل ظهور مؤشرات إيجابية على تحسن الوضعية المادية للفريق في الأيام القادمة.
و في هذا السياق طالب لكناوي من أنصار الفريق بضرورة الوقوف إلى جانب التشكيلة، و بالخصوص في هذا الوقت بالذات، بحكم حاجة الفريق إلى الدعم المعنوي و عدم الضغط على اللاعبين، و منحهم مزيدا من الوقت لتحقيق النتائج المرجوة، في ظل رغبة الجميع على الخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها الفريق.             ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com