السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جابو جدد عقده أمس: بن شيخة مرتقب غدا بسطيف و حمار يشترط زرقان مساعدا


توصلت إدارة وفاق سطيف سهرة أمس الأول إلى اتفاق نهائي مع الناخب الوطني السابق عبد الحق بن شيخة، من أجل تولي العارضة الفنية للنسر السطايفي، خلفا للمستقيل خير الدين مضوي.
و باشرت إدارة الوفاق الاتصالات مع عبد الحق بن شيخة منذ يومين، حيث فضلته على العديد من الخيارات، في صورة المدرب نور الدين زكري و المغترب خودة، و كذا الأجنبيين فيلود و غيغر.
و ربط حمار الاتصالات بمدرب المغرب التيطواني، حيث جس نبضه بخصوص إمكانية إشرافه على الوفاق، قبل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي في ظرف وجيز.
و من المرتقب أن يسجل بن شيخة تواجده غدا بمدينة سطيف، من أجل إمضاء العقد، و الشروع في العمل، على أن يكون حاضرا بنسبة كبيرة بملعب الثامن ماي هذا الجمعة، من أجل معاينة التشكيلة في مباراة الكأس أمام مشعل حاسي مسعود.
و اشترط الرئيس حسان حمار على بن شيخة بقاء المدرب مليك زرقان ضمن العارضة الفنية، خاصة و أن الرجل الأول في بيت الوفاق يثق كثيرا في زرقان، الذي قاد تربص إسبانيا بنجاح.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن بن شيخة لا يعارض العمل إلى جانب زرقان، غير أنه أملى بعض الشروط، على غرار الإبقاء على النجم الأول للفريق عبد المؤمن جابو، خاصة و أنه يعرفه تمام المعرفة، كونه دربه مع المنتخب المحلي، الذي قاده إلى نصف نهائي «الشان» بالسودان.
من جهة أخرى، جدد عبد المؤمن جابو عشية أمس عقده مع النسر السطايفي، بعد مفاوضات ماراطونية دامت عدة أسابيع.
و عبرت إدارة الوفاق عن ارتياحها الشديد لبقاء جابو، كونها تعول عليه كثيرا من أجل قيادة المجموعة، خلال منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها.
على صعيد آخر، تعود تشكيلة وفاق سطيف اليوم إلى أرض الوطن، بعد تربص دام عشرة أيام بمدينة «أليكانت» الإسبانية.
و لن يتحصل اللاعبون على الراحة، حيث سيباشرون التحضيرات غدا، تحسبا لمباراة الكأس أمام مشعل حاسي مسعود، و هي المواجهة التي سيمنح فيها المدرب زرقان الفرصة للاحتياطيين.
علما و أن تشكيلة الوفاق قامت بجولة ترفيهية عشية أمس بمدينة «أليكانت»، حيث حاولت عناصر الفريق اقتناء بعض الهدايا لعائلاتها، وسط أجواء مرحة تؤكد روح المجموعة في بيت الوفاق.   مروان. ب 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com