الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلخيثـر أنهى انشغالاته في تونس

قدوم الغنودي يتأخر إلى الاثنين وأطراف تضغط على بوعزة
تأخر قدوم المهاجم الليبي محمد الغنودي إلى قسنطينة إلى منتصف الأسبوع المقبل، في ظل الظروف القاهرة التي حدثت له بعد عودته من الأردن.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الغنودي اتصل سهرة أمس الأول بالمناجير العام للشباب، حيث اعتذر منه عن عدم القدوم في الموعد المحدد، مبررا موقفه بوجود بعض المشاكل الأمنية في ليبيا.
و تفهم عرامة موقف الدولي الليبي، حيث سارع لتغيير مخطط قدومه، من خلال الحجز له يوم الاثنين.
و سيكون الغنودي منتصف الأسبوع المقبل في مدينة الجسور المعلقة، من أجل إتمام إجراءات التحاقه بالشباب، و الشروع في التحضيرات مع فريقه الجديد.
و عبرت إدارة الشباب عن تخوفها من إمكانية ضياع صفقة الدولي الليبي، عقب تأخر التحاقه بقسنطينة، غير أن مصادرنا المؤكدة أشارت بأن صفقة الغنودي مضمونة، و توقيعه مع السنافر مسألة وقت فقط، خاصة و أن إدارة الشباب اتفقت معه على كافة التفاصيل.
من جهة أخرى أنهى مختار بلخيثر كافة انشغالاته بتونس، على أن يسجل حضوره بقسنطينة اليوم أو غدا، من أجل إتمام إجراءات التحاقه بالشباب.و أسالت قضية بلخيثر الكثير من الحبر، في أعقاب تأخره في الالتحاق بقسنطينة، حيث أشارت بعض الجهات إلى إمكانية عدوله عن قرار اللعب لصالح الشباب، قبل أن يتدخل بلخيثر، و يؤكد بأنه لن يلعب لغير السنافر.و أشارت مصادرنا أن بلخيثر سيحل اليوم أو غدا بمدينة الجسور المعلقة، رفقة محاميه التونسي، أين سيكون مطالبا بإحضار الحكم الذي تحصل عليه من «الفيفا»، و القاضي بتسريحه من الإفريقي، كما سيكون مجبرا على جلب كافة الوثائق المطلوبة، التي ستمكن إدارة السنافر من تأهيله لمباراة النصرية في البطولة.
و قال بلخيثر للنصر بأنه لن يتأخر في العودة إلى قسنطينة، مضيفا:» طبع أقمصة باسمي قبيل التحاقي يسعدني، و يمنحني رغبة أكبر في حمل قميص شباب قسنطينة، لقد أنهيت كافة انشغالاتي بتونس، و سأكون مع الفريق في الساعات القليلة القادمة».
على صعيد آخر، عبرت إدارة الشباب عن استيائها من تأخر الفصل في موضوع تبي، خاصة و أنها تراهن على انتدابه في أقرب وقت ممكن.
و يبدو أن تأخير الفصل في قضية تبي إلى الأربعاء أو الخميس المقبل، قد انعكس بالسلب على معنويات عرامة، الذي كان يمني النفس في حسم صفقته قبيل الانطلاق في التحضيرات لمباراة النصرية في البطولة.يأتي هذا في الوقت الذي تحاول فيه زوجة بوعزة إقناعه بعدم العودة إلى السعودية، و قبول عرض الشباب.و يتواجد بوعزة في اتصالات متقدمة مع عرامة، في انتظار قدومه إلى قسنطينة، من أجل إتمام كافة إجراءات التحاقه بأصحاب اللونين الأخضر و الأسود.و في سياق ذي صلة يعاني بوعزة من ضغوطات أخرى تتمثل في رغبة مناجيره في نقله إلى الحزم السعودي، من أجل الاستفادة من حصة أكبر من الأموال.
و لا يبالي بوعزة بمناجيره، حيث منح موافقته لعرامة، في انتظار الفصل في بعض الجزئيات من أجل القدوم إلى قسنطينة، و إمضاء العقد.
مروان . ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com