الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الملعب الإفريقي السطايفي بلحسين

نريد دخول التاريخ من بوابة كأس الجمهورية
يستضيف، عصر اليوم، نادي الملعب الإفريقي السطايفي بميدان الثامن ماي بسطيف، المنافس جمعية وهران في إطار الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية، و كله أمل لمواصلة المغامرة في هذه المنافسة، بعد تحقيقه المفاجأة في الأدوار الماضية، و سيحاول أبناء «الصاص» استغلال عاملي الأرض و الجمهور من أجل تحقيق الأهم باقتطاع تأشيرة التأهل على حساب أبناء المدينة الجديدة، و ملاقاة المتأهل من المباراة المحلية التي ستجمع اتحاد حجوط أمام اتحاد البليدة.
و ستلعب «الصاص» لقاء اليوم بتشكيلة مكتملة دون تسجيل غيابات مؤثرة، و سيدفع الطاقم الفني بنفس العناصر التي شاركت في اللقاءات الماضية، سواء في البطولة أو الكأس، و التي نجحت في تحقيق أفضل النتائج، بدليل المرتبة الجيدة في سلم الترتيب العام.
و كان المدرب الأول الخير بلحسين قد برمج الاثنين الماضي مباراة ودية أمام دفاع تاجنانت الناشط في القسم الأول، بهدف الوقوف على آخر استعدادات لاعبيه، قبل الموعد الهام في الكأس.
و سيتواصل غياب الثنائي الناي رضوان و حمدي عصام، بسبب معاناتهما من الإصابة منذ بداية الموسم، حيث و نظرا لخطورة حالتهما فإن عودتهما مجددا إلى الميادين لن تكون في القريب العاجل، و أعلن الطاقم الفني أنه لن يسرح أي لاعب و لن ينتدب أي عنصر جديد، بعد نهاية مرحلة الذهاب، رغم قرار «الفاف» السماح للأندية الهاوية من انتداب لاعبين جدد في التحويلات الشتوية.
و قررت إدارة النادي بقيادة الرئيس جمال بلحسين وضع منحة مغرية، في حال نجاح رفقاء المخضرم دبوس من تحقيق المفاجأة، من خلال اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور القادم، و رفض المسؤول الأول عن النادي الكشف عن قيمة المنحة، حتى لا يؤثر سلبا على تركيز المجموعة ساعات قليلة قبل المباراة.
و قال المدرب الخير بلحسين في تصريح للنصر أن حظوظ الفريقين في التأهل إلى الدور السادس عشر متساوية، حيث صرح :» كل فريق يمتلك 50 بالمائة من الحظوظ في المرور إلى الدور القادم، نحن نتمتع بأفضلية الميدان و الجمهور، في حين الجمعية تظل من أعرق المدارس الكروية في الجزائر»، مضيفا « رغم أن بلوغنا هذا الدور يعتبر إنجازا في حد ذاته، غير أن طموحنا هو التأهل إلى أبعد دور ممكن، و نريد دخول التاريخ عبر بوابة كأس الجمهورية، خاصة و أن هذه المنافسة لا تعترف بمنطق الكبير و الصغير».
و دعا المدرب بلحسين من «جمهور ولاية سطيف» التواجد بقوة في مدرجات ملعب الثامن ماي لتشجيع فريق الشهداء، الذي يعتبر من أهم الرموز في الولاية رقم 19، حيث صرح:» ننتظر مساندة قوية من قبل جميع أنصار مختلف الأندية في الولاية، و ذلك لأن اللقاء يهم الجميع و ليس فقط مشجعي الملعب الإفريقي».              م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com