الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

آقبو يشرع في مهامه في العارضة الفنية

العمراوي يمضي لمولودية العلمة في انتظار زياية و دلهوم و ملولي
أمضى، أول أمس، الحارس حكيم العمراوي على عقد يمتد لثمانية عشر شهرا في مولودية العلمة، بعد اتفاقه حول جميع التفاصيل مع “الديريكتوار” بخصوص انضمامه في التحويلات الشتوية، حيث كان الحارس السابق لأولمبي المدية في مفاوضات متقدمة مع دفاع تاجنانت واتحاد الحراش، قبل أن يفضل في النهاية التوقيع لصالح “البابية”، بعد تلقيه عرضا ماليا مغريا، وشرع المعني في التدريبات بداية من الحصة الأخيرة في ملعب مسعود زوغار، في انتظار تأهيله في الأسبوع الجاري، حتى يتسنى له المشاركة في اللقاء الأول من مرحلة العودة أمام أولمبي المدية.
ويكون قد التحق في الساعات الماضية قلب الهجوم مليك زياية بصفوف “البابية”، بعد منحه موافقته النهائية في المفاوضات التي جمعته الساعات الماضية مع مسيري النادي، وهذا في انتظار انضمام كل من فريد ملولي و مراد دلهوم بداية من اليوم، بعد حصولهما على التسريح من قبل لجنة المنازعات في الرابطة المحترفة لكرة القدم.
وسارع أعضاء “الديريكتوار” إلى الاتصال بالظهير الأيمن حمداش السعيد، لإقناعه بالعودة مجددا، بعد مقاطعة دامت لأكثر من شهرين، و حسب ما علمناه فإن خريج مدرسة أمل مروانة انطلق في التدريبات مجددا، و سيحصل على أجرة شهرية واحدة، وتأتي هذه الخطوة في ظل حاجة “البابية” لخدمات جميع اللاعبين، نظرا للعدد المحدود من الإجازات المسموح بها في “الميركاتو” الشتوي،.
وشرع المدرب الكاميروني هانس آقبو في عمله بداية من أمس، حيث أشرف على الحصتين التدريبيتين في ملعب مسعود زوغار، وهذا في ظل تراجع الإدارة عن التعاقد مع مدرب منتخب إفريقيا الوسطى السويسري راوول صافوا، والسبب يعود لكون الأخير لم يكن متحمسا للعرض، بدليل عدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني، رغم الدعوة التي تلقاها من قبل الإدارة الأسبوع الماضي، وتفكر الإدارة حاليا بجدية في التعاقد مع المدرب الفرنسي السابق جيل أكورسي، وذلك لإقناعه بتولي المهمة لغاية نهاية الموسم الجاري.
ورفض حارس المرمى طبال والمهاجم سايح قرار الإدارة بتسريحهما من التعداد، حيث طالبا الحصول على مستحقاتهما كاملة، مقابل الموافقة على فسخ التعاقد، وهو ما رفضته الإدارة جملة وتفصيلا، خاصة و أنهما لم يشاركا كثيرا في مباريات مرحلة الذهاب، وسجل الثنائي تواجده في الحصة التدريبية الأخيرة في ميدان مسعود زوغار، في انتظار التوصل معهما لاتفاق يرضي الطرفين في غضون الساعات القادمة.
وأعلنت الإدارة عن تسريح كل من وسط الميدان زيان الشريف والمهاجم مرازقة، بسبب عدم تقديمهما للمستوى المطلوب في مباريات مرحلة الذهاب، في حين تراجعت رسميا عن وضع اسم دحماني في قائمة المغادرين، من خلال الاتفاق على منحه الفرصة من أجل إثبات إمكاناته لغاية نهاية الموسم، خاصة و أن المعني متعاقد مع النادي لخمس سنوات كاملة.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com