الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: اللاعبون يصرون على العودة بنتيجة إيجابية من بولوغين


عادت تشكيلة اتحاد بسكرة إلى أجواء التحضيرات مساء أول أمس بالمركز الجهوي للرياضات الأولمبية بالعالية، تحسبا لمباراة الجولة المقبلة أمام مولودية الجزائر ضمن الجولة الأولى من مرحلة العودة، بعد يوم راحة استفاد منه اللاعبون، من أجل استرجاع الأنفاس.
وأهم ما ميز الحصة التدريبية لنهار أمس الروح المعنوية العالية التي سادت المجموعة، بعد الفوز العريض المحقق على حساب شبيبة سكيكدة في إطار منافسة كأس الجمهورية، وهو اللقاء الذي وقف عنده المدرب مطولا قبل بداية الحصة التدريبية، من خلال الكشف عن العديد من السلبيات.
وأكد المدرب نذير لكناوي أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء، خلال الحصص التدريبية، لتفادي تكرارها في اللقاء المقبل أمام المولودية العاصمية، في المقابل أبرزت مواجهة سكيكدة الكثير من الإيجابيات، منها عودة الثقة بالنفس وروح المجموعة و التأقلم الكبير بين لاعبي الخط الأمامي، الذين نجحوا في تسجيل ثلاثية كاملة.وفيما يتعلق ببرنامج التحضيرات لهذا الأسبوع، فإن المدرب البسكري فضل برمجة حصص تدريبية بمعدل حصة يوميا، تخصص لتفعيل الانسجام والعمل الجماعي، بهدف وضع اللاعبين في كامل جاهزيتهم، وفي الوقت الذي  أكد بعض اللاعبين في حديثهم للنصر على صعوبة المهمة في اللقاء القادم، بحكم قوة المنافس داخل قواعده، وامتلاكه تعدادا ثريا في مختلف الخطوط، ولاعبين مهاريين من أصحاب الخبرة، إلا أن رفقاء سيدريك أكدوا في المقابل أنهم سيدخلون اللقاء بنية العودة بنتيجة إيجابية، من أجل المحافظة على كامل حظوظهم ضمن الرابطة المحترفة الأولى.
وفي هذا الإطار أوضح اللاعبون أنهم على أتم الاستعداد لأداء مقابلة في القمة، خاصة بعد فوزهم العريض في منافسة الكأس، ومن المنتظر أن تتدعم التشكيلة في اللقاء القادم بخدمات اللاعبين المنتدبين ويتعلق الأمر بكل من علام، خريفي والدولي الكونغولي رونال، ما سيجعل التقني العنابي أمام عدة خيارات لضبط التشكيلة الأساسية، التي بإمكانها رفع التحدي والعودة بنتيجة حسنة من ملعب بولوغين.
وبالنظر إلى المردود الطيب الذي قدمه بعض لاعبي الفريق الرديف، الذين منح لهم المدرب لكناوي فرصة المشاركة في اللقاء الماضي، على غرار الرباعي عناني، عدوان، مواقي و قوراري، الذين أبانوا عن إمكانيات بدنية وفنية معتبرة، فإن التقني العنابي ينوي تدعيم التشكيلة بلاعبين آخرين بعد مغادرة 11 لاعبا الأيام الماضية لأسباب مختلفة، بما في ذلك قضية اللاعب لعباني التي لازالت تراوح مكانها، ولم تجد الحل الأمثل الذي يأمله اللاعب، الذي عبر عن رغبته في مواصلة المشوار مع خضراء الزيبان، في حالة قيام الإدارة بتسوية مستحقاته العالقة.    ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com