الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حداد مراد مدرب وفاق القل: لا بديل عن الفوز و هاجس الغيابات يقلقنا


 أكد مراد حداد مدرب وفاق القل أن فريقه سيكون غدا أمام حتمية الفوز بنقاط مقابلة شباب حي موسى، برسم جولة إنهاء مرحلة الذهاب من بطولة قسم الهواة شرق، من أجل البقاء في سباق تفادي السقوط، إلا أنه أبدى مخاوفه من هذا اللقاء، بسبب الغيابات في التشكيلة الأساسية للدلافين، وقال في هذا الحوار للنصر أنه يبحث رفقة مساعده عبد الرحمن قيسمون، عن البدائل في التشكيلة، من أجل صنع الفارق والخروج بفوز من لقاء الفيلاج.
*الدلافين تواجه غدا حي موسى في لقاء حاسم ماذا أعددتم لهذه المواجهة؟
 فعلا، سنكون في مواجهة شباب حي موسى أمام حتمية الفوز، لإنهاء سلسلة النتائج السلبية، وإنهاء مرحلة الذهاب بنوع من الأمل لخوض مرحلة العودة بقوة، وتفادي السقوط في نهاية الموسم، نحن حضرنا لهذه المواجهة في ظروف جيدة، وركزنا على العامل النفسي للاعبين، لكن يبقى هاجس الغيابات في التشكيلة الأساسية يقلقنا وقد يقلب الموازين.
*ألهذا الحد يمكن لغياب لاعب أو اثنين أن يحدد نتيجة لقاء ؟
 للعلم أن تعداد وفاق القل هذا الموسم يعاني من نقص في نوعية اللاعبين من أصحاب الخبرة، وإصابة الظهير الأيسر يحي شلية، وكذا غياب القائد مند أسبوعين، يجعلنا نبحث عن بدائل لتعويض هذا الغياب، لأن اللاعبين الغائبين من ركائز التشكيلة وأصحاب خبرة، وتعويضهما بلاعبين من الشبان في مثل هذه اللقاءات الصعبة، يعد من باب المغامرة، لكن لا يوجد خيار آخر.
*إذا أنت متخوف من لقاء الفيلاج؟
طبعا، الفريق في حاجة ماسة للفوز، لأن أي تعثر آخر قد يضيع حلم مواصلة اللعب من أجل البقاء، ويضع الدلافين في خبر كان، و يجعلها أقرب إلى قسم ما بين الرابطات.
*هل من تحفيزات مالية  قامت بها إدارة النادي لتحقيق الفوز ؟
إدارة النادي خصصت منحة مغرية لم تحدد قيمتها، ومن المنتظر أن يتم منحها للاعبين مباشرة بعد اللقاء في غرف تبديل الملابس في حالة الفوز، كما تبقى عملية تسوية المستحقات المالية العالقة منتظرة بعد هذا اللقاء.
*كلمة ختامية .
 أطلب من أنصار الدلافين دعم الفريق من أجل إحداث “الديكليك”، ومن إدارة “الديريكتوار” الوفاء بوعدها وتسوية مستحقات اللاعبين بعد لقاء الفيلاج .
حاوره :بوزيد مخبي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com