الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة لكناوي: بإمكان عناصرنا الشابة رفع التحدي


أكد مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي أنه بإمكان لاعبيه رفع التحدي في المواعيد القادمة، في ظل الإرادة الكبيرة التي يتحلون بها، خاصة العناصر الشابة التي أبانت عن إمكانيات كبيرة وبمقدورها تحسين وضعية الفريق، ضمن جدول الترتيب، كما دعا  الأنصار إلى مواصلة دعمهم للفريق، ومساندة عناصره، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وتجسيد هدف البقاء ضمن حظيرة الكبار، وطالبهم بوضع ثقتهم المطلقة في شخصه، على أن يفرحهم في نهاية الموسم، كما تطرق في هذا الحوار الذي خص به النصر إلى عدة نقاط تتعلق بالفريق.
*الفوز على سكيكدة كان له الأثر الإيجابي على الفريق أليس كذلك؟
بالتأكيد خاصة من الناحية المعنوية، حيث أعاد الفوز المحقق الثقة لنفوس اللاعبين، وحررهم من جميع الضغوط التي عانوا منها في المدة الأخيرة، كما مكن اللقاء من اكتشاف مستوى آخر للفريق وتقييم العمل الذي قمنا به.
*هل أنت متفائل بتحقيق انطلاقة موفقة في مرحلة العودة؟
أعتقد أن البداية الموفقة تتطلب عدة أشياء يجب توفرها منها تأهيل اللاعبين الجدد لمنح الإضافة المرجوة، وكذا تسوية الأمور المادية العالقة لوضع اللاعبين في ظروف جيدة، ومن جهتنا كطاقم فني لدينا كامل الثقة في الطاقم الإداري بقيادة الرجل الأول إبراهيم ساعو لتسوية هذا الأمر في القريب العاجل، لتحفيز اللاعبين ودفعهم إلى التفكير الجدي لإنقاذ الفريق من خلال تقديم كل ما لديهم .
*هل من السهل اللعب على جبهتي البطولة والكأس؟
صراحة لقد أنصفتنا عملية القرعة من خلال استقبالنا على مرتين ما يكسبنا أفضلية الفوز  والذهاب بعيدا في منافسة الكأس، وإذا نجحنا في تحقيق ذلك فإننا سنراهن على لعب الأدوار الأولى والذهاب بعيدا، لكن في المقابل الأولوية لمنافسة البطولة الوطنية، بهدف ضمان البقاء وإسعاد الأنصار.
*على ذكر الأنصار فإنهم ينتظرون منكم الكثير في مرحلة العودة
من جهتي سأبذل كل جهدي وأقدم كل ما لدي لإسعادهم والإبقاء على خضراء الزيبان ضمن حظيرة الكبار، كونها تملك كل الإمكانات والمؤهلات التي تسمح لنا بتحقيق ذلك.
*على ماذا ستركزون تحضيراتكم للقاء المقبل أمام المولودية؟
الجانب البدني أعطيناه الحيز الكبير الأسبوع الماضي بمناسبة مباراة الكأس، وتركيزنا لمقابلة السبت القادم انصب على الجانب الفني والتكتيكي، لوضع اللاعبين في أحسن الظروف، من أجل تحقيق نتيجة ايجابية، يكون لها الأثر الطيب على المجموعة المتكونة من عناصر شابة سلاحها الوحيد الإرادة، ولن نتنقل للجزائر العاصمة في ثوب الضحية.
*هل أنت متخوف من الوضعية التي يتواجد فيها الفريق؟
ليس إلى هذه الدرجة فالكرة في مرمانا وحسابيا الفريق إذا نجح في الفوز بجميع المباريات داخل الديار، وتمكن من جلب بعض النقاط  من تنقلاته بإمكانه ضمان البقاء، بكل أريحية وفي هذا الإطار سندافع عن كامل حظوظنا إلى أخر دقيقة من عمر البطولة.
*هل بإمكان المستقدمين منح الإضافة المرجوة؟
بكل تأكيد خاصة وأن عملية استقدامهم تمت بعد دراسة شاملة ومعمقة فثقتنا فيهم كبيرة جدا، لمنح ما ينقص الفريق في مختلف الخطوط وسد النقائص المسجلة وتقديم الإضافة اللازمة.
*كلمة للأنصــــــــــــار
عليهم بمواصلة الدعم لفريقهم وأن يضعوا كامل ثقتهم فينا وفي اللاعبين الشبان ومساعدتهم على تقديم أفضل ما لديهم، خاصة داخل الديار لتجاوز هذه المرحلة  وبحول الله سنفرحهم في نهاية الموسم، ونحقق طموحاتهم بالإبقاء على خضراء الزيبان ضمن الرابطة الأولى المحترفة.
حاوره:  ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com