الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سفيان عباس قائد جمعية الخروب للنصر: كدت أفقد حياتـي و لهـذا السبـب رفضــت رفــع شكـــوى


 استرجع قائد "لايسكا" عباس الأحداث التي وقعت بملعب زرداني حسونة، أين تعرض لاعتداء من قبل الحارس الثاني للشاوية، وصرح للنصر أنه لحد الآن لم يفهم السبب ولماذا تم استهدافه، كما استغرب تصرف محافظ اللقاء الذي تردّد في البداية في تدوين الحادثة، كما أقر بالسبب الذي منعه من رفع شكوى ضد المعتدي.
 • في البداية نود معرفة أحوالك الصحية بعد ثلاثة أيام من الإصابة؟
الحمد الله أنا في صحة جيدة، وأتواجد حاليا بمنزلي لأخذ قسط من الراحة، قبل الاستئناف يوم الثلاثاء، لكن لا أخفي عليك أنني مازلت متأثرا نفسيا، خصوصا أن الحادثة وقعت لي في نهاية مشواري(توقف عن الحديث للحظات).
• ماذا حدث بالضبط مابين الشوطين؟
كل الأمور كانت تسير بشكل عادي، وبعد نهاية الشوط الأول وأثناء توجهنا لغرف تغيير الملابس، تعرضت لضربة قوية على الرأس من الخلف بمادة صلبة، لا أدري حتى ما هي من الحارس الثاني للشاوية وقيل لي أنه ابن رئيس الفريق، رغم أنني لا أعرفه ولم يسبق لي أن واجهته يوما ولم يحدث بيننا أي شيء، وفي تلك اللحظة كدت أفقد حياتي ولم أفهم ماذا يحدث من حولي، وتمت خياطة الإصابة بخمسة غرز في غرف تغيير الملابس.
• هل قمت بإجراء ضد من اعتدى عليك؟
في تلك اللحظة قلت لهم أخرجوني من الملعب، كنت أريد الخروج من ذلك المكان في أسرع وقت، ورفضت البقاء حتى لا تتطور الأمور، ورفضت رفع شكوى في المكان حتى لا تتطور الأمور وتحدث فتنة، وكنت قلقا أكثر على زملائي وعلى الأنصار، لأنني لو بقيت لحدثت أمور أخرى، وغادرت المكان بسرعة وامتطيت سيارة “فرود” واتجهت إلى الخروب على جناح السرعة والمقابلة لم تنته.
• هل تلقيت اتصالا أو اعتذارا من المعني؟
هذا ما حز في نفسي، فبعد ثلاثة أيام لم يتصل بي لا هو ولا والده، ولا أي طرف من اتحاد الشاوية، وقد فوضت أمري إلى الله، وسأكون أشجع منه ولن أرفع شكوى لأن الغدر ليس من شيم الرجال، فلو ضربني وجها لوجه لكان هناك كلام آخر، لكن الضربة تلقيتها من الخلف، لكن هناك شيئا آخر حز في نفسي.
*ما هو؟
اتصل بي منذ قليل سكرتير لايسكا زوبير عريبي وأخبرني أن محافظ اللقاء تردد طويلا قبل أن يدون الاعتداء، ولم أفهم لماذا؟ لقد كان متواجدا في المكان لما قامت الشرطة بإلقاء القبض على المعتدي، وشاهد الدماء الغزيرة التي سالت مني، هل انتظر حتى يلقاني جثة هامدة حتى يدون التقرير ؟ .
• ما هو تقييمك لمشوار لايسكا بعد نهاية مرحلة الذهاب؟
الفريق كان يقدم عروضا مقبولة لكن خاننا التوفيق في مبارياتنا خارج الديار، وأصبحت مقابلاتنا خارج الخروب عقدة حقيقية، وهذا ما جعلنا نضيع الريادة، رغم أن لايسكا قامت بأحسن الاستقدامات مقارنة بالفرق الأخرى.
• وما هو السبب الذي جعلكم تنهون الذهاب متأخرين بخمس نقاط عن الرائد؟
لا يوجد خلل في المجموعة فكل شيء يسير بشكل عادي، وكما قلت المشكل كان في مبارياتنا خارج الخروب، ولو عدنا بفوز واحد لتغير الكثير من المعطيات.
• كيف ترى مرحلة العودة؟
قبل الحديث عن مرحلة العودة، لابد من انتظار الاجتماع المرتقب مع الإدارة والذي سيحدد الكثير من الأمور وتتضح النية والأهداف في مرحلة العودة، لأن الصعود يتطلب إيمان أيضا به لأن عين مليلة الموسم الفارط أنهوا مرحلة الذهاب متأخرين عن عنابة بخمسة نقاط، وهم أمنوا بالصعود وعملوا عليه.
• كلمة لأنصار لايسكا؟
أعلم أن أنصار الجمعية قلقين على فريقهم ويريدون العودة بسرعة إلى القسم الثاني، وأقول لهم أن لهم معزة خاصة عندي، وأطلب منهم أن يعذرونا وإن شاء الله في مرحلة العودة ستتغير الكثير من الأمور.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com