الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: سـاعو يعـد بتسـوية مستحقــات اللاعـبين


وعد الناطق الرسمي لاتحاد بسكرة إبراهيم ساعو اللاعبين بتسوية مستحقاتهم المالية العالقة في الأيام القادمة، بعد دخول الإعانات المالية التي وعدت بها السلطات المحلية، حسبما كشف عنه مصدر مقرب من الإدارة، الذي أوضح أن الرجل الأول في بيت خضراء الزيبان تعهد في اللقاء الذي جمعه برفقاء هشام العقبي في الجزائر العاصمة قبل مباراة مولودية العاصمة، أن مشكلتهم التي كانت سببا في مقاطعتهم للتدريبات الأربعاء الماضي، ستعرف طريقها للحل بشكل نهائي، من أجل تحفيزهم على بذل كل ما لديهم وإنقاذ الفريق من شبح السقوط الذي يتهدده منذ بداية الموسم الكروي.
وحسب مصدرنا فإن تسوية الوضعية المالية العالقة، من شأنها أن ترفع معنويات اللاعبين وتساعدهم على الاستعداد الجيد للمواعيد القادمة، خاصة وأن الفريق يلعب على جبهتي البطولة والكأس.
وكان الرجل الأول في اتحاد بسكرة يأمل في دخول الأموال إلى خزينة النادي في الأيام الماضية، من أجل ضبط عملية الانتدابات، وجلب لاعبين بإمكانهم منح الإضافة اللازمة للفريق، وفي هذا السياق كشف مصدرنا أن إدارة النادي وبالتنسيق مع الطاقم الفني مرت إلى السرعة القصوى لانتداب اللاعب الرابع في الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم الخط الأمامي  بعد أن طالب المدرب لكناوي بجلب مهاجم، لتعويض رحيل بعض اللاعبين لأسباب مختلفة، مشيرا أن المدرب وقف على مستوى بعض اللاعبين المستهدَفين قبل أن يعطي موافقته النهائية على ضم أحدهم.
وأبدى لكناوي تفاؤله الكبير بقدرة فريقه على الخروج من الوضعية الصعبة، واستدراك ما فاته، في ظل المؤشرات الإيجابية التي أظهرها اللاعبون في لقائهم الأخير ضد مولودية العاصمة، وأضاف لكناوي أن فريقه يمتلك مجموعة من العناصر الشابة لديها إمكانات معتبرة، معتبرا روح المجموعة عاملا مهما جدا، من أجل تجاوز الضغوط النفسية، وتحفيز اللاعبين على تقديم الأفضل والتألق في قادم الجولات، خاصة وأن الفريق يملك أفضلية الاستقبال على أرضه في الجولتين القادمتين، ما سيمكنه من إحداث الديكليك والعودة إلى السكة الصحيحة.
ع. بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com