الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما طُويت صفحة بلخيثـر


قعقع يرسم التحاقه بالسنافر
رسم صبيحة أمس متوسط ميدان نادي بارادو أحمد قعقع انضمامه إلى شباب قسنطينة على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا، بعد أن توصل إلى اتفاق رسمي مع المناجير العام للشباب طارق عرامة، ليصبح بذلك أول المستقدمين (عمراني طلب فسخ عقد بلخيثر)، و لم يخف قعقع بأنه عازم على رفع التحدي مع شباب قسنطينة.
وفي السياق ذاته فقد وقع اختيار الوافد الجديد على بيت النادي الرياضي القسنطيني أحمد قعقع على الرقم 29 من أجل حمله، وهو نفس الرقم الذي كان يحمله مع فريقه السابق أتليتيك بارادو.
وسيباشر قعقع التدريبات أمسية اليوم، بعد أن عاد أمس إلى سطيف من أجل إحضار لوازمه، أين سيقوم المناجير العام عرامة بتقديمه إلى المدرب عمراني و اللاعبين.
من جهة أخرى قررت أمس إدارة شباب قسنطينة طي صفحة المدافع مختار بلخيثر، حيث استجاب المناجير العام طارق عرامة لطلب عمراني، مثلما أكده في تصريحه للنصر:” عمراني قرر عدم الاحتفاظ بمختار بلخيثر، وأنا هنا من أجل تلبية حاجياته، و أود أن أؤكد نقطة مهمة، كون عمراني ليس لديه أي مشكل مع المدافع بلخيثر، وكل ما في الأمر، هو أن بلخيثر لم يحدث عمراني عن الإصابة التي يعاني منها، رغم أنها ليست بالخطيرة”.
وأضاف عرامة:” أطراف كثيرة استغلت قضية بلخيثر، من أجل ضرب استقرار النادي، و أطلب من الأنصار عدم الانسياق وراء دعاة الفتنة، نحن نحتل صدارة الترتيب و يجب أن نلتف جميعا خلف الفريق”.
بدوره بلخيثر تحدث عن قرار المدرب عمراني، حيث قال للنصر:” لا يمكنني أن أفرض نفسي على أي مدرب، عمراني اتخذ قراره، لكن أؤكد لكم مجددا بأنني لم أرتكب جرما، ولست مصابا إصابة مزمنة، صحيح كنت أود اللعب لمصلحة شباب قسنطينة، و أنا الآن أغادر الفريق مرغما، وأملك اتصالا رسميا من اتحاد الجزائر و شباب بلوزداد وسأفصل في وجهتي”.
من جهة أخرى يواصل المدرب عمراني البحث عن تدعيم الفريق بخدمات لاعبين جدد، حيث أكد عرامة للنصر بأنه سيدخل في مفاوضات رسمية مع لاعبين: ”عمراني طلب مني الدخول في مفاوضات مع لاعبين، بغية تدعيم الفريق، منهم لاعب ينشط في خط الدفاع وآخر على مستوى وسط الميدان”.
على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن ملاك شركة شباب قسنطينة شركة أشغال الآبار، أقدموا على تسوية أجرة شهرية للاعبين، ستكون في أرصدة رفقاء بلخير في الأيام القليلة المقبلة، حيث يسعى الملاك إلى تحفيز أشبال المدرب عبد القادر عمراني قبل المباراة المقبلة من منافسة الكأس أمام اتحاد العاصمة.
جدير بالذكر أن تشكيلة السنافر تعود أمسية اليوم إلى أجواء التحضيرات، بعد أن استفاد اللاعبون من راحة لثلاثة أيام.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com