الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجنرال متذمر من غياب الدوليين

إدارة وفاق سطيف تحيل الحارس خيري على المجلس التأديبي
قررت أمس إدارة وفاق سطيف، إحالة الحارس الثاني بكري خيري، على المجلس التأديبي، إثر تسجيل المدرب عبد الحق بن شيخة، غيابات متكررة للحارس، خلال الفترة الأخيرة، و لم يوضح المعني سببها، كما لم يطلب الإذن من أجل الغياب، ما جعل سلوكه يثير تذمر الطاقم الفني، خاصة أن المدرب بن شيخة معروف بصرامته الشديدة، في وقت سيطبق على الحارس القانون الداخلي، ولم تستبعد مصادرنا توجيه الإنذار الأخير لبكري وخصم جزء من راتبه الشهري.
وحذر مدرب الوفاق عبد الحق بن شيخة، من صعوبة المهمة أمام شبيبة الساورة الاثنين المقبل لحساب الدور 16 من منافسة كأس الجمهورية، وطالب بضرورة التركيز من أجل تحقيق التأهل، قبل التفرغ لمنافسة البطولة، أين يراهن الجنرال على العودة إلى سكة الانتصارات.
وأضاف مدرب الوفاق في تصريح للنصر قبيل الحصة التدريبية التي جرت بمدرسة الرياضات الأولمبية بالباز، أن الصعوبة ستكون مضاعفة، بإجراء المواجهة خارج الديار، إضافة إلى أنها ستكون أمام شبيبة الساورة القوي على أرضية ميدانه، و حقق نتائج رائعة وضعته في وصافة ترتيب البطولة.
ليعرج الجنرال في حديثه على تحضيرات مباراة الكأس، قائلا بأن النقطة السلبية تتمثل في غياب أربعة لاعبين دوليين متواجدين في تربص المنتخب الوطني، و عدم مشاركتهم في التحضيرات سيكون مؤثرا حسب تعبيره، مضيفا في نفس الصدد أنه كان يتمنى إجراء اللقاء مع نهاية الأسبوع القادم، قصد السماح لأشباله من أجل التحضير بأريحية، و قال :» ما عساني أفعل، وكيف سنحضر لمباراة مهمة هل بالاعتماد على الأشباح» لكنه ختم حديثه قائلا :» سنسير التحضيرات بما هو متاح ما دام الأمر يتعلق بالمنتخب الوطني».
ليعود بن شيخة إلى مواجهة إتحاد الحراش الأخيرة، مضيفا بأنه وقف على العديد من الأمور السلبية، التي سيسعى إلى تداركها، على غرار تسجيله غيابا شبه كلي في عملية استرجاع الكرة، إضافة إلى نقص فادح في التفوق في الصراعات الثنائية، ناهيك عن قلة الفعالية الهجومية، مشيرا بأنه يولي لهذه الأخيرة أهمية كبيرة، قصد استرجاع اللاعبين لعافيتهم وحسهم التهديفي.
أما المستقدم الجديد والوحيد في تشكيلة النسر الأسود لحد الآن، سيد أحمد عواج، فصرح بأنه متشوق لارتداء قميص الوفاق السطايفي، معبرا عن سعادته إثر اندماجه بسلاسة ضمن تعداد بطل الموسم الفارط، قائلا بأنه سيسعى إلى الحصول على مكانة ضمن التشكيلة الأساسية، قصد ترك بصمة واضحة، خلال الشطر الثاني من بطولة الموسم الحالي.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com