السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع مغترب يقترب من التوقيع للسنافر

عـمـراني يجتمـع بعـرامـة و بــزاز يضيـع موعــد سـوسطــارة
عقد صبيحة أمس مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني و المناجير العام طارق عرامة اجتماعا عمليا، حيث التقى الرجلان بفندق الخيام بالمدينة الجديدة علي منجلي بحضور المدرب المساعد أعراب و المكلف بمتابعة نظام الفيديو فاتح عمرون.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن ملف الاستقدامات أخذ حصة الأسد، خاصة مع قرب انتهاء مهلة الميركاتو الشتوي، الذي لم تعد تفصلنا عنه سوى خمسة أيام، و عمراني لا يريد ترك الأمور إلى غاية آخر يوم، على اعتبار أن الفريق تنتظره عدة مواعيد مهمة. وتم أمس بصفة رسمية غلق ملف بلخيثر، الذي لم يودع أصلا على مستوى الرابطة، كما أن اللاعب ليس في حاجة إلى فسخ العقد، على اعتبار أنه لم يكن موقعا من طرف رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، ما يعني بأن العقد غير ساري المفعول.
وفي السياق ذاته أكدت مصادرنا بأن مدرب الشباب سلم عرامة قائمة بأسماء بعض العناصر المستهدفة، وأصر عمراني على التعاقد مع لاعبين اثنين، طلب من عرامة ضرورة إتمام صفقتيهما في أقرب وقت ممكن.
وتمكنت النصر من معرفة هوية المدافع الذي يريده عمراني، ويتعلق الأمر بلاعب دولي بنيني أبوه من البنين و والدته جزائرية، و يبلغ من العمر 29 سنة، وينشط حاليا في البطولة الثانية الإنجليزية، حيث دخل عرامة في مفاوضات مع وكيل أعماله.
ولن يحتسب المدافع المغترب ضمن العناصر الأجنبية، خاصة أنه يملك جواز سفر جزائري، أرسله إلى المدرب عمراني، كما أن هذا اللاعب يلعب بالقدم اليسرى، وهي المواصفات التي يريدها التقني التلمساني.
وأما وسط الميدان الثاني فيتعلق الأمر بمتوسط ميدان شبيبة القبائل، بوخنشوش الذي يصر على الالتحاق بالسنافر، وينتظر الحصول على أوراق تسريحه من طرف إدارة الكناري.
على صعيد آخر تأكد أمس غياب قائد السنافر ياسين بزاز عن موعد سوسطارة في منافسة الكأس، بعد أن أظهرت نتائج الكشوفات التي أجراها عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها على مستوى عضلة بطن الساق، مثلما أكده في تصريحه للنصر:” حزين لتضييعي لقاء اتحاد الجزائر، كنت أتمنى المشاركة و مساعدة زملائي، لكن عودتي ربما ستكون في لقاء تاجنانت أو اتحاد سيدي بلعباس”.
وكانت تشكيلة الشباب قد عادت أمس إلى أجواء التدريبات بغابة البعراوية، وهي الحصة التي عرفت غياب الطيب، الذي اتصل بعمراني وأخبره بعدم قدومه، حيث أكدت مصادرنا بأن الطيب ينتظر ظهور نتائج قضيته على مستوى لجنة المنازعات قبل اتخاذ قراره النهائي.
يحدث هذا في الوقت الذي سيواجه فيه السنافر أمسية الغد جمعية الخروب وديا بملعب عابد حمداني في مباراة ودية بطلب من المدرب عمراني، الذي تنتظره رزنامة مكثفة، أين سيخوض ثلاث مباريات في ظرف 10 أيام.                          
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com