السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الخير بلحسين(مدرب ملعب سطيف) للنصر: مرتبـة الوصيـف فتحت لنـا الشهية ونطمــح للصعــود


وصف مدرب الملعب الإفريقي السطايفي الخير بلحسين حصيلة فريقه في مرحلة الذهاب لبطولة ما بين الجهات بالإيجابية والمميزة، موضحا في حوار خص به النصر أن إرادة اللاعبين كانت سر النجاح في غياب الإمكانيات
 و التحفيزات المالية الضرورية.
وقال بلحسين أن الهدف المسطر في بداية الموسم هو ضمان البقاء، غير أنه مع مرور الجولات تفتحت شهية اللاعبين، كما أضاف في معرض حديثه، و كبرت طموحات “الصاص” التي تحولت إلى المراهنة على ورقة الصعود، خاصة بعد أن أنهى مرحلة الذهاب في وصافة مجموعة وسط شرق.
• ما هي قراءتك لحصيلة فريقك في مرحلة الذهاب؟
اعتقد بأن فريقي أدى مشوارا مميزا، بعد أن تمكن من مزاحمة أندية تفوقه خبرة وإمكانيات. وكان بإمكاننا إنهاء مرحلة الذهاب في الصدارة لولا بعض العوامل، إضافة إلى تعثرنا في اللقاء الأخير أمام الرائد شباب أولاد جلال، الذي رفض اللعب واكتفى بالدفاع وتضييع الوقت.
• وهل أنت راض على هذا المشوار؟
صراحة أنا مرتاح للنتائج المحققة والحصيلة التي فاقت توقعاتنا، لأننا كنا نأمل في بداية البطولة كسب الخبرة، وضمان البقاء مع احتلال مرتبة مشرفة، نظرا لنقص الإمكانيات. لكن نجحنا في كسر الحاجز البسيكولوجي، وتخطينا عديد الصعاب الأمر الذي فتح الشهية وجعلنا نطمح لرفع العارضة.
• برأيك ما هو سر نجاح فريقك؟
نحن مجموعة متكاملة، سر نجاحها العمل والمثابرة، بغض النظر عن إرادة اللاعبين. فرغم قلة التحفيزات المالية وضعف منح اللقاءات التي لم تتعد 5000 د.ج أو مليون سنتيم على أقصى تقدير، إلا أن فريقي أظهر قدرات فنية واستعدادا كبيرا أخلط حسابات الطموحين.
• في ظل هذا المشوار المميز كيف تتوقع مرحلة الإياب؟
سنسعى للحفاظ على نفس الديناميكية، ولن أذيع سرا إن قلت بأن طموحاتنا تحولت إلى اللعب من أجل الصعود، رغم إدراكي بأن الشطر الثاني من البطولة سيكون أصعب. وبكل تأكيد سنجد منافسة كبيرة من قبل بعض الفرق، سيما الرائد الحالي شباب أولاد جلال و أمل حيدرة وتشكيلات أخرى.
• الأكيد أن القادم سيكون شاقا
و يتطلب تحضيرات خاصة؟
فعلا، نحن نعي ما ينتظرنا وعلينا التحضير من الآن لمرحلة رد الزيارة. فبالنظر للتحديات المنتظرة، قررنا استغلال فترة الراحة الشتوية، لإقامة تربص تحضيري بمدرسة الباز بسطيف، لإعادة ترتيب البيت ومراجعة بعض الجوانب في التشكيلة، وإدخال التعديلات الضرورية عليها وفق النقائص التي وقفنا عليها خلال مرحلة الذهاب.
• وماذا عن الانتدابات الشتوية؟
الطاقم الفني فضل الاحتفاظ بنفس التعداد وبالتالي لن يسرح أي لاعب و لن ينتدب أي عنصر جديد في فترة الانتقالات الشتوية، سعيا منه للمراهنة على عامل الاستقرار وكذا غياب الإمكانيات اللازمة. كما نأمل في استعادة اللاعبين الناي رضوان و حمدي عصام اللذين غابا عن الفريق منذ بداية الموسم  بسبب معاناتهما من الإصابة.
  حاوره: م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com