الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة يفتقد برباش وجابو أمام الحراش


ساعو يدق ناقوس الخطر ويناشد السلطات ورجال المال والأعمال
دق أمس الناطق الرسمي لفريق اتحاد بسكرة إبراهيم ساعو ناقوس الخطر وحذر من تبعات الأزمة المالية التي تتخبط فيها خضراء الزيبان منذ بداية الموسم الكروي، والتي أثرت بشكل سلبي على مردود الفريق ونتائجه في الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
الرجل الأول في الفريق البسكري  وفي حديثه للإذاعة المحلية، وجه مرة أخرى نداء استغاثة للسلطات المحلية ورجال المال والأعمال بالمدينة، من أجل التدخل العاجل لإنقاذ الفريق قبل فوات الأوان، مشيرا أن اللاعبين يعانون الأمرين، بسبب شح الموارد المالية بعد أن فضل بعضهم المغادرة، وعدم إكمال الموسم مع الفريق، ودعا ساعو بالمناسبة جميع الغيورين على الفريق بضرورة تقديم المساعدات اللازمة، للخروج من المرحلة الصعبة التي يمر بها ممثل الزيبان.
من جهة أخرى ستكون التشكيلة محرومة من خدمات اللاعب ياسر برباش في لقاء السبت المقابل أمام اتحاد الحراش برسم الدور16 من كأس الجمهورية، بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ، ورغم تلقيه الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي لاستئناف التحضيرات، إلا أنه لم يتمكن من الوصول إلى الجاهزية البدنية المطلوبة، مما يرهن مشاركته في اللقاء المذكور، و الأمر ذاته ينطبق على المدافع عمار جابو الذي لن يكون معنيا باللقاء، بسبب نقص التحضيرات عقب تضييعه لعدة حصص تدريبية في الأيام الماضية، بسبب دخوله القفص الذهبي.
افتقاد خضراء الزيبان للاعبين سيكون مؤثرا، بالنظر إلى وزنهما داخل تشكيلة المدرب نذير لكناوي، الذي يبقى بحاجة ماسة إلى خدمات جميع اللاعبين في هذا المنعرج الحاسم من منافستي الكأس والبطولة الوطنية.
وفي هذا السياق من المنتظر أن تتعزز تشكيلة الفريق بعودة المهاجم المتألق هشام العقبي، الذي أستنفذ العقوبة التي حرمته من المشاركة في لقاء الجولة الماضية أمام مولودية العاصمة، التقني العنابي وفي حديثه للنصر أكد أنه رغم الغيابات المؤثرة نوعا ما، إلا أن الفريق سيلعب كامل حظوظه في المباراة القادمة للذهاب بعيدا في منافسة الكأس، ولتعويض هذه الغيابات في خطي الدفاع و الهجوم يعول المدرب على بعض العناصر الشابة التي أبانت عن إمكانيات بدنية وفنية كبيرة في اللقاءات الأخيرة، على غرار عدوان، عناني و مواقي.
وبهدف التحضير الجيد لمباراة نهاية الأسبوع عمل الطاقم الفني بقيادة نذير لكناوي على
إعادة بعث الثقة في نفوس اللاعبين ورفع معنوياتهم، بعد فشلهم في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 05 جويلية أمام المستضيف مولودية العاصمة.
من جهة أخرى لا يزال هاجس الغيابات يؤرق المدرب، ففي ظل تواصل غياب اللاعبين شاوتي و لعباني بسبب المطالبة بمستحقاتهما المالية، سيجد نفسه مرة أخرى أمام معضلة عدم الاستقرار، وسيحاول إيجاد الوصفة الناجحة باعتماده على البدائل والمنتدبين الجدد، في صورة خريفي والثنائي كمال علام و الكونغولي كانغو رونال في حالة تأهيلهما، من قبل الرابطة الوطنية.          ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com