الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد تعرّض عمراوي لإصابة خطيرة

«البابية» تتعاقد مع الحارس المغترب آيت لفقي
قدم، ليلة أمس، الحارس المغترب آيت لفقي التوفيق إلى أرض الوطن، قادما من فرنسا بهدف التعاقد مع مولودية العلمة، بعد التوصل لاتفاق نهائي حول جميع تفاصيل العقد، خاصة المتعلقة بالجانب المالي أو مدة العقد، لتغلق «البابية» ملف الانتدابات الشتوية بانتداب أربعة لاعبين في الخطوط الثلاث.
وطرأت الكثير من المستجدات  في بيت «البابية» في 72 ساعة الماضية، والبداية كانت بما جرى في حصة الأربعاء الماضي، عندما تعرض الحارس الجديد عمراوي حكيم لإصابة خطيرة في الحصة التدريبية المسائية، وسارع الطاقم الطبي لنقله على جناح السرعة إلى مستشفى سطيف، حيث خضع لفحوصات عاجلة، وتم التأكد من معاناته من تمزق على مستوى «وتر الأشيل»، وهو ما يعني ابتعاده عن الميادين لمدة لا تقل عن ستة أشهر، ولم يكن أمام الإدارة أي خيار سوى فسخ التعاقد معه، مادام أن الفريق لن يستفيد من خدماته في مرحلة العودة، ولم يعارض الحارس السابق لأولمبي المدية الفكرة، وبعدها حزم أمتعته قبل التوجه الخميس الماضي نحو تونس، لإجراء عملية جراحية مستعجلة.
وسارعت إدارة النادي لربط الاتصالات مع عدد من الحراس في البطولة في صورة مدور من شبيبة بجاية وجوناثان من شبيبة سكيكدة وبن خوجة من شباب جيجل، لكن المشرف على «الديريكتوار» الرئيس السابق هرادة عراس فضل الأخذ في النهاية بالمقترح الذي قدمه «المناجير» المغترب الحمري المعروف باسم «بوب»، حيث قدم اسم حارس نادي «بالري لافيل» آيت لفقي، الذي سبق له اللعب في البطولة المحلية بألوان اتحاد بلعباس، في عهد الرئيس عبد الحكيم سرار، ويكون الحارس الشاب قد التحق بمدينة العلمة في الساعات الماضية من أجل التوقيع رسميا.
وكشفت إدارة النادي أنها أهلت رسميا الثلاثي المنتدب الجديد ملولي و دلهوم و زياية في برنامج منظومة العمل الإلكتروني الخاص بالرابطة المحترفة، في انتظار تأهيل الحارس الجديد آيت لفقي التوفيق، وبالتالي بإمكان «البابية» الاعتماد على خدماتهم بداية من لقاء الجولة الثانية من مرحلة العودة عند ملاقاة جمعية وهران في ميدان مسعود زوغار.                    م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com