الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الدور السادس عشر من كأس الجزائر: مـرور الكبــار في غيــاب المفـاجــآت


شهدت أمس مباريات الجولة الثانية من الدور السادس عشر من منافسة السيدة الكأس، حجز سداسي من الرابطة المحترفة الأولى مقعده في الدور ثمن النهائي، مقابل الخروج القسري لاتحاد الحراش في قمة الأمسية التي جمعته باتحاد بسكرة، لتخلو بذلك مباريات أمس من عامل المفاجأة الذي طغى على فعاليات مساء الجمعة، التي ميزها خروج أولمبي المدية ونادي بارادو عبر البوابة الخلفية.
ولعل تفجير الثلاثي الصغير اتحاد بلخير ومولودية البيض وشباب الزاوية مفاجآت مدوية مساء الجمعة، قد دفع أمس “كبار” الرابطة الأولى إلى اتخاذ الأمور بالجدية اللازمة، والنهل من مخزون الخبرة و”الحرفة” لدى لاعبيهم، لحسم التأشيرات وتفادي أي مفاجآت غير سارة، بدليل أن جميع المباريات انتهت في الوقت الرسمي، ودون المرور بالوقت الإضافي ولا سلسلة ضربات الترجيح، مع تمرد الثلاثي اتحاد بلعباس ومولودية وهران ومولودية الجزائر على العوامل الكلاسيكية باقتطاع تذكرة العبور إلى ثمن النهائي، مع فرض المولوديتين الوهرانية و العاصمية لنفس “التسعيرة” بملعبي ميلة و بوسعادة، وفي نفس التوقيت بمجرد مرور الدقيقة السبعين، في الوقت الذي تألقت تشكيلة شريف الوزاني بقطع الطريق أمام كتيبة بوريدان بملعب عابد حمداني بالخروب، في الشوط الأول، لتكتفي في المرحلة الثانية بتسيير النتيجة والوقت.
في حين استثمر الثلاثي اتحاد بسكرة واتحاد البليدة وشبيبة القبائل في ورقتي الارض والجمهور لضرب عصفورين بحجر، اقتطاع تأشيرة التأهل في المنافسة الأكثر شعبية، وتضميد الجراح الناتجة عن النتائج السلبية المحققة في البطولة الوطنية، حيث يرتقب أن يكون لتأهل أمس الأثر الإيجابي على نفسية اللاعبين بمجرد استئناف الرابطة المحترفة الأولى لفعالياتها نهاية الأسبوع المقبل، سيما بالنسبة لخضراء الزيبان التي أخذت أسبقية معنوية على منافس مباشر في معركة البقاء، وحامل الفانوس الأحمر اتحاد البليدة الذي وفق في أول اختبار تحت قيادة مدربه الجديد محمد باشا، في الوقت الذي استعاد كناري جرجرة نشوة التغريد في حديقته تحت أنظار المدرب الجديد نورالدين سعدي، الذي اكتفى بالمعاينة من المنصة الشرفية، في انتظار استلام الأمور الجدية.
ليبقى الدور السادس عشر يحتفظ بقمتين واعدتين تجمع الأولى غدا شبيبة الساورة بصاحب الاختصاص وفاق سطيف، والثانية بعد غد تضع الرائد شباب قسنطينة على محك اتحاد الجزائر في مباراة تعد بالكثير من الندية والسيسبانس.
نورالدين - ت

النتائج الفنية
نادي التلاغمة = مولودية وهران (0 /1)
شباب قايس = اتحاد بلعباس (0 /2)
اتحاد بسكرة = اتحاد الحراش (1 /0)
اتحاد البليدة = جمعية وهران (2 /0)
أمل بوسعادة = مولودية الجزائر (0 /1)
شبيبة القبائل = شباب وادي رهيو (2 /0)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com