الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: غيـاب الوافــدين الجــدد يثير قلــق عقــون


عبر مدرب شباب باتنة مصطفى عقون عن قلقه إزاء التأخر في اندماج الوافدين الجدد مع المجموعة، رغم انقضاء فترة الانتقالات الشتوية اليوم الاثنين، موضحا للنصر أنه ولحد الحصة الصباحية ليوم أمس الأحد، لم يلتحق بالتدريبات لا مصفار و لا فزاني و لا حتى حاج عيسى.
عقون اعتبر تماطل هذا الثلاثي في الشروع في التدريبات، رغم اتفاقه النهائي مع الإدارة لا يساعد على ضبط الميكانيزمات اللازمة للتشكيلة، مبرزا ضرورة حضور كامل التعداد لتمكين الطاقم الفني من التحضير وبالشكل المطلوب لبقية مشوار البطولة :” لحد الساعة الفريق يتدرب بالتعداد الذي خاض مرحلة الذهاب في غياب الوافدين الجدد في الميركاتو الشتوي، و هو ما يجعلنا نكتفي باللاعبين القدامى لخوض مباراة يوم الجمعة في معسكر. آمل في أن تجد الإدارة حلا لهذه الغيابات، لأن الرهانات المنتظرة تستوجب توظيف كل الطاقات”.
يحدث هذا في الوقت الذي تفوق الكاب على مولودية قسنطينة في مقابلة ودية احتضنها ملعب سفوحي عشية أول أمس وذلك بنتيجة (3 ـ 1)، وهي مباراة اعتبرها عقون فرصة لتقييم العمل التحضيري المنجز، ومدى استعداد اللاعبين لبقية المشوار:” أعتقد بأن ودية الموك سمحت لنا بأخذ فكرة عن قدرة اللاعبين على خوض مباراة معسكر، من خلال التعديلات التي قمنا بها على مستوى التشكيلة، و تجريب بعض العناصر. كما مكنتنا من تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي وقفنا عليها في اللقاء الأول لمرحلة الإياب من البطولة أمام أهلي البرج”.
وقبل شد الرحال يوم الخميس صوب معسكر، ينتظر أن يواجه الشباب يوم غد الثلاثاء نادي جمارك باتنة في ثاني مقابلة ودية أصر عقون على إجرائها للحسم في بعض المسائل التنظيمية في التشكيلة والخيارات التكتيكية :” بكل تأكيد ستكون المواجهة الإعدادية ليوم غد أمام نادي  الجمارك، آخر محطة تحضيرية لموعد الجمعة القادم، حيث سنعكف على سد الثغرات و إدخال بعض التغييرات على التشكيلة، و بالمرة ضبط عقارب الساعة على موقعة معسكر بكل ما تتطلب من تحضير بدني و نفسي و تكتيكي”.                                                              م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com