الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حمار يطالب الجماهير الحضور بقوة: بن شيخة يبحث عن أول انتصار والإدارة ستكشف عن المنحة بغرف الملابس


ستكون مباراة عشية اليوم خاصة بالنسبة للمدرب عبد الحق بن شيخة، الذي سيواجه فريقه السابق مولودية الجزائر، على أمل تحقيق أول انتصار له مع النسر السطايفي، الذي أشرف عليه في مباراتين رسميتين إلى حد الآن، الأولى أمام إتحاد الحراش اكتفى فيها بالتعادل السلبي، قبل أن يسقط في بشار أمام الشبيبة المحلية بهدف لصفر في مباراة الكأس، التي غادرها الوفاق في الدور السادس عشر على غير العادة.وستكون مباراة اليوم هي الأولى للمدرب عبد الحق بن شيخة بملعب الثامن ماي بسطيف، حيث اكتفى بالتواجد كمعاين في مباراة الكأس أمام حاسي مسعود، التي قادها المدرب المساعد مليك زرقان.
ويمني مدرب «طنجة» الأسبق النفس في الفوز بالنقاط الثلاث، التي ستجعل الفريق يتجاوز خيبة الإقصاء من الكأس، ويدرك بن شيخة صعوبة المأمورية اليوم، في ظل افتقاده لخدمات العديد من العناصر البارزة، في صورة المدافع الأيمن زيتي محمد خذير، و متوسط الميدان ميلود ربيعي، إضافة إلى الحارس زغبة الذي عوقب بعد صافرة نهاية مباراة نسور الجنوب.
بالمقابل، تبقى مشاركة المدافع المحوري ساعد محل شك في ظل معاناته من إصابة حرمته من التدرب طيلة الأسبوع، قبل أن يستأنف التدريبات عشية الخميس، على أمل التواجد مع المجموعة، و وجه بن شيخة الدعوة للمدافع ساعد، حيث سيبقيه بنسبة كبيرة جدا في دكة الاحتياط.
يأتي هذا في الوقت الذي خلفت فيه عودة متوسط الميدان سيدهم ارتياحا لدى الطاقم الفني، الذي يعول على تواجد ابن مدينة تلمسان، الذي لا يزال بعيدا عن مستواه مقارنة بما أظهره مع إتحاد بلعباس الموسم الماضي.
علما وأن التشكيلة خاضت عشية أمس آخر حصة تدريبية، أين حرص المدرب بن شيخة على توجيه الدعوة للثنائي الجديد بانوح و عواج، لا سيما بعد التطمينات التي تلقاها من طرف الرئيس حسان حمار بقانونية مشاركتهما.وقال حمار في حديث لإذاعة الهضاب صبيحة أمس بخصوص الثنائي:» بانوح و عواج مؤهلين بشكل عادي، ولن نلتفت إلى الأقاويل التي تتحدث عن استحالة مشاركتهما». من جهة أخرى، وجه الرئيس حسان حمار دعوة لأنصار و محبي الوفاق من أجل التواجد بقوة بمدرجات ملعب الثامن ماي عشية اليوم، من أجل دفع اللاعبين نحو تحقيق الانتصار أمام مولودية الجزائر، والإبقاء على أمل التنافس على لقب البطولة.
علما وأن إدارة الوفاق منحت 300 تذكرة لأنصار المولودية، الذين من المتوقع أن يتوافدوا بقوة على ملعب الثامن ماي عشية اليوم، من أجل تقديم الدعم والمساندة لرفاق الحارس فوزي شاوشي.على صعيد آخر، أجلت إدارة النسر السطايفي الكشف عن قيمة منحة الفوز على المولودية إلى عشية اليوم، حيث سيتحدث حمار عنها مع اللاعبين بغرف تغيير الملابس، على أمل تحفيزهم أكثر على تقديم مباراة بطولية تمكن الفريق من العودة إلى سكة الانتصارات من جديد.مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com