الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تعزف على وتر التحفيزات

أهـلي البـرج بداية من الغـد في سعيــدة
دخل أهلي البرج التحضيرات الجدية للمباراة الصعبة التي تنتظره الجمعة القادم أمام مولودية سعيدة، ضمن الجولة الثامنة عشر من بطولة القسم الثاني، حيث يطمح رفقاء برشيش الرفع من نسبة الاستعدادات، بهدف تسجيل نتيجة إيجابية، خاصة وأن المنافس هذه المرة يتواجد ضمن ثلاثي مؤخرة الترتيب، و يريد استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الإبقاء على النقاط ومغادرة منطقة الخطر.
وأجرت، مساء أمس، تشكيلة “الكابا” مباراة ودية أمام نجم مقرة في ملعب 20 أوت 55، وكان الهدف منها الوقوف على آخر استعدادات اللاعبين، ومنح فرصة المنافسة للعناصر المنتدبة في الميركاتو الشتوي، والأكثر من ذلك انطلاق المدرب بوغرارة في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في التحدي القادم.
واستدعت الشرطة المحلية في ولاية برج بوعريرج المتهم بالاعتداء الجسدي على مدرب شبيبة سكيكدة يوسف بوزيدي في المباراة الماضية في ملعب 20 أوت لسماع أقواله، وحسب ما قالته إدارة النادي فإنها تنتظر نهاية التحقيقات الأمنية، للتأكيد أن المدرب العاصمي لم يتعرض لأي أذى أو إصابة جسدية، وسارع الرئيس مرزوقي في الساعات الماضية التنقل نحو العاصمة من أجل ملاقاة المسؤولين في لجنة الانضباط، وذلك بهدف الدفاع عن مصلحة فريقه، من خلال التأكيد على الروح الرياضية التي جرت فيها المباراة المحلية الماضية.
كما تسوي اليوم إدارة النادي بقيادة الرئيس موسى مرزوقي منحة الانتصار المحقق في الجولة الماضية على حساب شبيبة سكيكدة بقيمة عشرة ملايين سنتيم، حيث فضلت الإدارة القيام بهذه الخطوة من أجل الرفع من حماسة اللاعبين، على مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية في الجولات القادمة، بداية بالتحدي القادم أمام مولودية سعيدة، وحسب ما أكده المسيرون فإن رفقاء القائد غربي تنتظرهم منحة مغرية جدا، في حال نجاحهم في تحقيق ثالث انتصار على التوالي، وبدا جليا أن إدارة مرزوقي تلعب ورقة التحفيزات المالية لقيادة النادي نحو الصعود، لاسيما وأنها وجدت كامل الدعم من قبل السلطات المحلية ممثلة في الولاية.
وقرر المدرب بوغرارة تغيير مكان إقامة الفريق بداية من غد الأربعاء، حيث كان مبرمجا في البداية المبيت في فندق “إيدن” في مدينة سيدي بلعباس، لكن تم الحجز في النهاية في فندق “حمام ربي” في مدينة سعيدة، وسيتوجه الوفد نحو الغرب يومين قبل لعب المباراة بهدف دخول رفقاء المهاجم كوريبة لأجواء المباراة مبكرا.     م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com