الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحويل تدريبات مولودية العلمة إلى ملعب جرمان


أكورسي يؤكد صعوبة المهمة و"المير" و هرادة يطمئنان اللاعبين
أكد المدير الفني لمولودية العلمة جيل أكورسي أن مهمة فريقه صعبة للغاية في الجولة المقبلة أمام الوصيف مولودية بجاية، حيث قال أنه لن يكون أي خيار أمام البابية سوى تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب الوحدة المغاربية، لتدعيم الرصيد بنقطة على الأقل، في سبيل الخروج من منطقة الخطر، خاصة وأن الفريق يعد من أبرز المهددين بالسقوط في نهاية الموسم.
وبدا المدرب السابق لمنتخب إفريقيا الوسطى متفائل بمشوار الفريق، في ظل النتيجة الكبيرة المحققة في الجولة الماضية أمام جمعية وهران، وقال أن تلك النتيجة بحاجة إلى التأكيد مادام أن جميع المباريات المتبقية، تعتبر كلها منعرجات صعبة في سبيل بلوغ هدف البقاء، ودعا أشباله في الاجتماع الأخير إلى ضرورة الصمود أمام «الموب»، على أمل تفادي الهزيمة.
وغاب عن حصة الاستئناف الظهير الأيسر قجالي منير بترخيص من إدارة النادي، بسبب ارتباطاته بموضوع ملف الخدمة الوطنية، وتواجد قلب الهجوم فرحي أيوب باللباس المدني بسبب معاناته من آلام بسيطة في الفخذ، في حين تدرب المخضرم مراد دلهوم على انفراد من خلال الاكتفاء بالركض، وبعدها أجرى حصة علاجية في عيادة الفريق، بسبب معاناته من آلام خفيفة في العضلة المقربة.
وكشف الطاقم الطبي غياب المدافع الشاب ذويبي لمدة عشرة أيام، بسبب معاناته من الإصابة، ما يعني غيابه عن المباراتين المقبلتين أمام مولودية بجاية ورائد القبة على التوالي.
وقرر الطاقم الفني بداية من يوم أمس نقل التدريبات من مسعود زوغار إلى ملعب حي جرمان الجواري، بهدف تعويد اللاعبين على الأرضية المعشوشبة اصطناعيا، مادام أن الموعد القادم سيجرى في ميدان الوحدة المغاربية.
و وضع الطاقم الفني البرنامج النهائي لتدريبات الأسبوع الجاري، حيث تتدرب التشكيلة اليوم وغدا بداية من الساعة العاشرة صباحا، في حين تجرى حصة الخميس في نفس توقيت المباراة (الرابعة عصرا)، والحصة الأخيرة ليوم الجمعة في الفترة الصباحية، ثم التنقل بعد صلاة الجمعة إلى بجاية، وحجزت إدارة النادي في فندق «العلوي» للإقامة في تلك الليلة.
وطمأن رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني والرئيس السابق هرادة عراس اللاعبين بخصوص موضوع المستحقات، حيث قالا أنه لا توجد أي أزمة مالية في النادي، وستتم تسوية الأجور العالقة مباشرة، بعد الاستفادة من الإعانات التي خصصتها سابقا السلطات المحلية.              
      م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com