الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد للنصر: أسعى لكتابة اسمي بأحرف من ذهب في سجلات - لاصام -


كشف رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، بأنه يسعى جاهدا لكتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الفريق، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأن لاصام قادرة على تنشيط ثاني نهائي في تاريخها، كما تحدث بن صيد عن جديد قضية الطعن، التي لم يفصل فيها إلى حد الآن.
*كيف تجري تحضيراتكم للقاء الكأس أمام مولودية البيض هذا السبت ؟
كل الظروف مهيأة للتأهل إلى الدور المقبل من منافسة كأس الجمهورية، خاصة وأننا وفرنا كافة حاجيات الفريق، على أمل الذهاب إلى أبعد محطة ممكنة في هذه المسابقة، التي تستهوي الجميع في بيت الجمعية، اعتقد بأننا المرشح الأبرز على الورق، ولكن هذا لا يعني بأن الأمور محسومة، ويتوجب علينا أن نكون في الموعد، إذا ما أردنا تفادي أي مفاجأة غير سارة.
* أكيد أنكم تحلمون بالوصول إلى المحطة النهائية في الكأس، أليس كذلك ؟
يجب أن نعترف بأن القرعة ابتسمت لفريقنا، بعد أن أوقعته في مواجهة فرق في المتناول، ولكن هذا لا يعني بأننا سنكون في طريق مفتوح للوصول إلى المربع الذهبي، يجب أن نلعب مبارياتنا بكل جدية، لتفادي الوقوع في ذات المشاكل، التي واجهناها أمام كل من أمل شلغوم العيد واتحاد الأخضرية، لقد اجتمعنا باللاعبين، وحدثناهم بخصوص منافسة الكأس، التي قد تجعلنا ندخل التاريخ من أوسع أبوابه.
*ألا تعتقد بأنكم من الرؤساء المحظوظين، في ظل تنافس فريقك على الصعود وعلى التتويج بالكأس؟
سأكون محظوظا للغاية لو أوفق في قيادة «لاصام» إلى الصعود، والوصول إلى المحطة النهائية من مسابقة كأس الجمهورية، أنا راض على إنجازاتي إلى حد الآن، في ظل نجاحي في إعادة الاعتبار لفريق جمعية عين مليلة، الذي بات رقما صعبا، بعد أن عانى من التواجد في الأقسام السفلى خلال السنوات الماضية، أنا أسعى لكتابة اسمي بأحرف من ذهب في تاريخ «لاصام»، التي سبق أن نشطت نهائي الكأس سنة 1994 عندما واجهنا شبيبة القبائل.
*هل ضبطتم الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الكأس أمام مولودية البيض؟
بطبيعة الحال كافة الأمور التنظيمية مضبوطة، حيث بات ملعب عابد حمداني جاهزا لاحتضان هذه القمة الكروية الواعدة، لقد قمنا بطبع 4 آلاف تذكرة، واستغل الفرصة من أجل الترحيب بأنصار مولودية البيض، كما يتوجب علي أن أوجه رسالة شكر للمسؤولين في الخروب، حيث سهلوا من مهمتنا، وجعلونا نشعر وكأننا نستقبل بملعبنا في عين مليلة.
*ماذا عن الطعن الذي تقدمت به إلى «الفاف» بخصوص قضية هاشم ؟
لقد قمنا بكافة الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أودعنا الطعن في الوقت المحدد، كما قمنا بتعيين محام لمتابعة هذه القضية الشائكة، وكلنا أمل في إعادة النظر في قرار خصم 4 نقاط من رصيدنا، ثقتنا كبيرة في مسؤولينا، وبحول الله لن نضطر للجوء إلى المحكمة الرياضة «التاس»، من أجل المطالبة باسترداد حقوقنا.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com