الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قرعيش يصر على التعاقد مع التونسي حمادي الدو


دفـاع تـاجنـانت ينهي اليـوم التحضـيرات لـموقـعة البلـيدة
تنهي اليوم تشكيلة دفاع تاجنانت تحت إشراف المدرب المؤقت العيد بن كتفي، التحضيرات الخاصة بلقاء الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الجمهورية، أمام صاحب الأرض والجمهور اتحاد البليدة، حيث حاول الطاقم الفني التركيز في تدريبات الأسبوع على الجانب النفسي للمجموعة، من أجل تجاوز صدمة الهزيمة بنتيجة ثقيلة أمام اتحاد العاصمة في الجولة الماضية من البطولة، وأهم ما ميز التحضيرات مشاركة جميع اللاعبين، خاصة بعد تسجيل مشاركة الثنائي حداد و ماروسي في التمارين الجماعية، بمناسبة الحصة الأخيرة بعد تعافيهما من الإصابة.
ويتوجه وفد الدياربيتي بداية من الغد إلى مدينة الورود، من أجل المبيت هناك، وستجري التشكيلة حصة خفيفة لوضع اللمسات الأخيرة، وحسب المعطيات الأخيرة فإن الطاقم الفني سيعمد إلى إحداث الكثير من التغييرات مقارنة بلقاء اتحاد العاصمة الأخير، حيث يتجه عدد من اللاعبين لإستعادة مكانتهم من جديد، في صورة الحارس ليتيم وقلب الدفاع حقاص والمهاجم بلمختار.
وبخصوص جديد العارضة الفنية، فقد تحدث مصدر مقرب من إدارة النادي أن المدرب التونسي حمادي الدو هو الأقرب لتولي المهمة خلفا للمقال بلعطوي، وهذا بالرغم من تصريحات المعني في الساعات الماضية، أنه لا يستطيع التعاقد مع أي فريق جديد لغاية التوصل إلى اتفاق مع إدارة اتحاد الحراش، بعد إقالته من منصبه عقب الهزيمة في الجولة الماضية أمام أولمبي المدية في ملعب أول نوفمبر في الحراش، وأضاف مصدرنا أن الرئيس قرعيش مصر على التعاقد مع المدرب السابق للنادي الصفاقسي، خاصة وأنه أخذ فكرة عن حقيقة المستوى العام للبطولة الجزائرية.
وكانت إدارة “الدياربيتي” قد أعلنت فشل المفاوضات في آخر لحظة مع المدرب المغربي فؤاد الصحابي، بسبب المطالب المالية المرتفعة، حيث قال الرئيس قرعيش أن من معايير اختيار المدرب الجديد، الأجرة الشهرية المعقولة مقارنة بالميزانية العامة للنادي، ولهذا السبب أيضا فشلت الاتصالات التي جمعت مع الناخب المغربي السابق بادو زكي، بعد اشتراطه لأجرة شهرية مرتفعة، والأكيد أن المساعد بن كتفي هو من سيقود التشكيلة في لقاء الكأس من مقعد البدلاء، وذلك بعد التأخر في حسم التعاقد مع المدرب الجديد.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com