الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نحو برمجة لقاء القبة بملعب بن حداد


إصـابة أربــع ركــائز من البــابية تـؤرق أكــــورسي
بدا المدير الفني لمولودية العلمة جيل أكورسي غير راض عن ما حدث في المباراة الودية الماضية أمام شباب قسنطينة، بعد تعرض أربعة لاعبين أساسيين إلى إصابات متفاوتة الخطورة، و يتعلق الأمر بكل من: الحارس شلالي و الظهير الأيمن حمداش و المهاجمين العوافي و زياية، حيث قال أنه يشعر بالحسرة، خاصة و أن الأمر يتعلق بركائز مهمة، والأكثر من ذاك أن الفريق تنتظره أصعب مواجهة في الجولة المقبلة عند ملاقاة رائد القبة لحساب الجولة التاسعة عشر، و دعا الناخب السابق لمنتخب إفريقيا الوسطى من الطاقم الطبي تكثيف العلاج، على أمل استعادة المصابين الأربعة في تدريبات الأسبوع الجاري.
وحسب ما أكده طبيب النادي فإن قلب الهجوم عبد المالك زياية سيجري اليوم فحوصات بالأشعة بإحدى العيادات الخاصة، و يبقى الخوف كله من تعرضه لتمزق عضلي، لأن ذلك يعني ابتعاده عن التدريبات لمدة لا تقل عن الشهر الواحد، في حين أن إصابة الحارس شلالي ليست خطيرة، لكن تستدعي منه الخضوع لراحة سلبية مدتها 48 ساعة، قبل العودة مرة أخرى لأجواء التدريبات، و بخصوص حالة المهاجم العوافي فإنها مطمئنة إلى حد بعيد، لاسيما بعد تأكيده أنه لم يعد يشعر بآلام كبيرة على مستوى الفخذ في الساعات الماضية، وكانت نتائج فحوصات الظهير الأيمن حمداش السعيد مطمئنة، حيث أظهرت أنه لا يعاني من أي إصابة خطيرة في الركبة، لكن الطاقم الطبي لم يفصل بعد في مدة الراحة التي سيخضع لها، و تبقى مشاركته في لقاء الجمعة غير مؤكدة، و يكون ذلك على حسب الاستعدادات في حصص الأسبوع الجاري.
و تعمدت الرابطة المحترفة في الموقع الرسمي إلى حذف اسم الملعب الذي سيحتضن المواجهة المنتظرة، و هذا بالرغم من الإشارة في وقت سابق إلى ملعب 20 أوت في بلدية العناصر، حيث بدا جليا أن الهيئة المسيرة للرابطة تتجه إلى اختيار ملعب بن حداد في القبة، بعد انتهاء أشغال إعادة التهيئة، المتمثلة في وضع عشب اصطناعي جديد، و هذا بالرغم من كون لجنة معاينة الملاعب لم تقم بعد بزيارة نحو الملعب الثاني، من أجل الموافقة على احتضان المباريات الرسمية بداية من الجولة القادمة.
وتتجه إدارة النادي إلى الحجز في فندق “نيو داي” بمنطقة حسين داي، للإقامة ليلة الخميس القادم تحسبا لموعد اللقاء المنتظر أمام رائد القبة.           
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com