الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: الإدارة تطـالب بنقـاط مبـاراة اتحـاد بسكرة


تطالب إدارة وفاق سطيف، بالحصول على النقاط الثلاث والفوز على البساط، أمام اتحاد بسكرة، رغم خسارتها أمام نفس الفريق في البطولة، عقب إشراك هذا الأخير للاعب غير مؤهل، يتعلق الأمر بعمر ميباركي، الذي على الرغم من أنه لعب خلال مرحلة الذهاب لهذا الفريق، إلا أنه قدم شكوى لدى لجنة المنازعات، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.
وأشارت مصادر مقربة من الفريق السطايفي، أن المعلومات التي تحصلت عليها، تفيد بأن ميباركي تسلم وثيقة تسريحه من طرف لجنة المنازعات، و بالتالي أصبح حرا من كل التزام، رغم ذلك فإن إدارة النادي البسكري، اتفقت معه على العودة للتدريبات واللعب، دون التوقيع على عقد جديد، مثلما تنص عليه القوانين السارية المفعول، بعد أن ألغت الرابطة تسجيله، وقد شارك بصفة عادية، لتقدم إدارة النادي السطايفي شكوى لدى الرابطة، قصد الفصل في القضية ومنحها النقاط الثلاث، أو إعادة المباراة في أسوء الحالات، نظرا لمشاركة لاعب بطريقة غير قانونية.
إلى ذلك خفض أمس المدرب بن شيخة، من وتيرة التدريبات، خلال حصة الاستئناف، بأرضية ميدان مدرسة الرياضات الأولمبية بالباز، بعد استفادة اللاعبين من راحة يوم الجمعة، وبعد أن قام بن شيخة خلال الحصص السابقة خلال الأسبوع المنصرم، بتعزيز الجانب البدني ، بسبب عدم برمجة منافسة رسمية، لكن مع اقتراب موعد مباراة شبيبة الساورة، عمد المدرب إلى التخفيض من الوتيرة، لجعل اللاعبين يتواجدون في لياقة تنافسية.
وقد عرفت حصة أمس عدم مشاركة بعض اللاعبين في التدريبات، بسبب الإصابة على غرار زيتي الذي لم يكمل الحصة، بسبب معاناته من الأنفلونزا، كما لم يشارك وسط الميدان سيدهم، بسبب معاناته من آلام على مستوى الظهر، ليقرر الطاقم الفني توجيهه للركض والخضوع لحصة تدليك، في حين حضر وسط الميدان عيبود بالزي المدني، لكونه لا يشارك في التدريبات الجماعية، بداعي إصابة على مستوى الفخذ، وسيواصل  الحصص على انفراد، ما يجعل حضوره في مباراة شبيبة الساورة مستبعدا.
أما المدافع المحوري أنس ساعد، فقد غاب عن الحصة بسبب الإصابة، وبترخيص من بن شيخة، الذي يدرك وضعيته الصحية، وبالتالي فإن فرص مشاركته أمام شبيبة الساورة تقلصت كثيرا، حيث ضبط المدرب السطايفي أمس الخطة المنتهجة، إضافة إلى العناصر المقرر إشراكها ولن يعتمد على ساعد بنسبة كبيرة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com