السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تقرر طبع 32 ألف تذكرة


عمراني يحذر من التفكير في مولودية الجزائر وعبيد وبن عيادة جاهزان
يرفض مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني التفكير من الآن في لقاء مولودية الجزائر لحساب الجولة 20 من الرابطة المحترفة الأولى، خاصة و أنه يعتبر اللقاء المقبل أمام اتحاد الحراش المبرمج هذا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي أكثر أهمية، مثلما صرح به للنصر:” يجب التركيز على لقاء اتحاد الحراش، الذي يعتبر أكثر أهمية، و الحديث عن اللقاءات المقبلة سابق لأوانه، و هو ما أكدته للاعبين، لأن لقاء الحراش مفخخ و سنواجه منافسا جريحا، كما أن المباريات المقبلة داخل الديار، لا مجال فيها لتضييع أي نقطة، إذا ما أردنا التتويج باللقب”.
يحدث هذا في الوقت الذي قررت إدارة الشباب بالتشاور مع مسؤولي مركب الشهيد حملاوي طرح 32 ألف تذكرة للبيع في مباراة اتحاد الحراش المقبلة، أين حددت الإدارة سعر التذاكر بقيمة 300 د.ج، مثلما كان عليه الحال في آخر مواجهة بملعب الشهيد حملاوي، أين أرجع المسيرون السبب لكون جميع المركبات الرياضية في الجزائر تعتمد سعر التذكرة ب 300 د.ج.
على صعيد آخر تأكدت أمس جاهزية الثنائي بن عيادة و عبيد لمواجهة الحراش، بعد أن أكدت نتائج الكشوفات التي أجراها عبيد وبن عيادة يوم أمس تخلصهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها، وهو ما أراح المدرب عمراني، الذي أكد حاجته إلى خدمات جميع العناصر.
ولم يفوت عمراني الفرصة من أجل الحديث مع عبيد، أين طالبه بالتركيز على كيفية تشريف عقده مع السنافر، و تفادي التفكير في العروض التي تصله من طرف المناجرة، الذين يحاولون تشتيت تفكيره، من خلال الاتصال به، و اقتراح عليه فكرة الانتقال للعب خارج أرض الوطن.
وكان للنصر حديث مع عبيد في هذا الخصوص قال فيه:” أنا مركز حاليا على فريقي شباب قسنطينة ولا أريد الخوض في العروض التي تصلني، كما أن فترة التحويلات انقضت، و أنا شخصيا أبحث عن كيفية مساعدة فريقي من أجل التتويج باللقب، و لن أنسى فضل شباب قسنطينة علي”.
وأضاف محدثنا:” لقد تخلصت من الإصابة، و صرت جاهزا للقاء المقبل أمام اتحاد الحراش”.
وكانت تشكيلة السنافر قد استأنفت أمس التحضيرات بملعب الكرابس، بعد أن استفاد رفقاء بن شريفة من راحة يوم أمس، أين شرع المدرب عمراني في البحث عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء الكواسر، وخاصة الاستقرار على خليفة بلخير المعاقب، والذي سيكون التنافس كبيرا بين بلعميري و ربيح و راشدي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com