السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة اتحاد بسكرة: مشاركة مباركي قانونية والنقاط ستبقى بحوزتنا

أكدت أمس إدارة اتحاد بسكرة أن مشاركة اللاعب عمر مباركي في لقاء الجولة الماضية ضد وفاق سطيف، لحساب البطولة الوطنية، قانونية بحتة وأن نقاط اللقاء ستبقى من نصيبها، كون الرابطة الوطنية لكرة القدم لم تلغ تسجيله، وذلك بعد الاعتراض على تسريحه من قبل الإدارة، والمقدم في الآجال القانونية مقابل الاتفاق الحاصل مع اللاعب، على إكمال الموسم ضمن صفوف خضراء الزيبان، ما يؤكد تأهيله وشرعية مشاركته في اللقاء المذكور.
و حسب مصدرنا فإن مطالبة فريق الوفاق بنقاط اللقاء غير شرعية، كون احترازاته ليست قانونية شكلا ومضمونا، وأن وضعية مباركي قانونية، و هو ما ستؤكده الرابطة الوطنية خلال الساعات القادمة.
وعلى الصعيد الفني أثنى مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي مطولا على لاعبيه، بعد أدائهم  الكبير في المواجهة  التي جمعتهم مساء أول أمس بالمستضيف اتحاد بلعباس، في إطار الدور الثمن النهائي من كأس الجمهورية، حيث نجحوا في تقديم مباراة قوية إلا أن عدم استغلال الفرص السانحة للتسجيل، كان سببا وراء إقصائهم من التأهل للدور ربع النهائي، حيث لم يجسد فرحي و رفاقه الكثير من الفرص السانحة، التي أتيحت لهم رغم ضغطهم في معظم أوقات اللقاء على المنافس.
وأشار محدثنا إلى أن أشباله قدموا مردودا طيبا وتحرروا نفسيا، خاصة بعد أن منح الفرصة لبعض العناصر من الفريق الرديف، النتيجة المحققة اعتبرها محدثنا حافز معنوي للمجموعة، من أجل تحقيق الأفضل في قادم جولات البطولة التي تبقى الهدف الأول لإدارة النادي، مدرب البساكرة أكد أنه حاول التعامل بحكمة مع الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق لأسباب مختلفة، مشيرا أن عمله سيرتكز على تحقيق هدف البقاء، حيث بات مطالبا بحصد أكبر عدد من النقاط بداية من اللقاء المقبل أمام شباب بلوزداد.
لكناوي الذي عبر عن أسفه عقب فشل فريقه في التأهل للدور القادم في منافسة الكأس، أكد أنه سجل الكثير من الإيجابيات التي يجب الاستثمار فيها مستقبلا، لكنه لم يخف وقوفه على بعض النقائص والهفوات التي تستدعي التدارك قبل فوات الأوان. من جهة أخرى أشاد مدرب الاتحاد بالدور الكبير الذي قامت به إدارة الفريق، في حل الكثير من القضايا العالقة لقيادة الفريق إلى بر الأمان، في منعرج حاسم من مشوار البطولة، واعتبر محدثنا مباراة الكأس بالمحطة التحضيرية الجيدة، إذ رغم التعثر المسجل، إلا أن لاعبيه تحرروا و تعززت الثقة بأنفسهم، ما سيمكنهم من تقديم الأفضل في قادم الجولات، و وضع الاتحاد على السكة الصحيحة، من خلال النجاح في تحقيق الهدف المسطر من قبل الإدارة.
وفي ختام حديثه دعا الجميع إلى الوقوف بجانب رفقاء هود جغمة لتحقيق النتائج الإيجابية، وإسعاد عشاق خضراء الزيبان، وهو ما ذهب إليه بعض اللاعبين الذين أوضحوا في حديثهم للنصر أن الوضعية التي يتواجد فيها الفريق، تدفعهم إلى بذل كل ما لديهم فوق أرضية الميدان، وأداء لقاءات قوية من خلال الالتزام بتعليمات المدرب، وأشاروا أن المرحلة تستدعي وضع اليد في اليد، لإنقاذ للفريق الذي تنتظره الكثير من التحديات في المواعيد القادمة.         
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com