الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: الإدارة ترفض تأجيل لقاء اتحاد العاصمة


أكدت أمس إدارة اتحاد بسكرة رفضها المطلق تأجيل اللقاء القادم ضد اتحاد العاصمة المقرر هذا الخميس لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى بملعب العالية، و أوضح المدير الإداري في حديثه للنصر أن إدارته متمسكة بإجراء اللقاء في موعده المحدد مسبقا، و ترفض مقترح الاتحاد العاصمي بتأجيله لموعد لاحق.
من جهة أخرى طالب المدرب نذير لكناوي لاعبي فريقه بضرورة الاستفاقة وتدارك ما فاتهم، وعبر لهم في اللقاء الذي جمعه بهم بعد نهاية الحصة التدريبية عن عدم رضاه على أداء بعضهم، عقب خسارة‮ ‬خضراء الزيبان أمام رائد البطولة الوطنية شباب قسنطينة، و حذرهم من مغبة التهاون و تراجع أدائهم و عدم أخذ الأمور بالجدية اللازمة، وشدد مدرب الاتحاد على رفقاء إبراهيم فرحي بتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق النتائج المرجوة التي من شأنها إنقاذ الفريق من خطر السقوط.
وفي هذا السياق يواصل الطاقم الفني تطبيق برنامجه الذي يرتكز على ضمان الجاهزية اللازمة، لتحقيق أحسن نتيجة ممكنة في المباراة القادمة، وأكد لكناوي أنه أخضع لاعبيه لعمل بسيكولوجي مكثف، للرفع من معنوياتهم بعد أن ألقى التعثر الأخير بظلاله على الأجواء السائدة داخل المجموعة، و قد تجلى ذلك عقب نهاية اللقاء، حيث بدا اللاعبون متأثرين من الناحية البسيكولوجية، بسبب النتيجة المسجلة كون الآمال كانت معلقة على تحقيق نتيجة إيجابية، تؤكد صحوة الفريق وتنعش حظوظه في ضمان البقاء، وشدد الطاقم الفني على ضرورة التفكير في اللقاء المقبل ومواصلة العمل بشكل جدي، للعودة بالفريق إلى سكة الانتصارات. وأوضح لكناوي أن فريقه سيكون جاهزا بدنيا وفنيا لخوض المواجهة المقبلة التي تعد حاسمة ومصيرية، بالنظر إلى بداية العد التنازلي لنهاية الموسم الكروي،  مقابل التزام اللاعبين بالبرنامج المسطر ومضاعفة الجهد وتصحيح الأخطاء المرتكبة، مع التركيز بشكل أفضل في الملعب لتحقيق الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث بملعب العالية.
و وعد لكناوي عشاق اللونين الأخضر والأسود بالعمل الجدي والمتواصل لاستدراك ما فات، وإخراج فريقهم من الوضعية غير المريحة التي يتواجد فيها ضمن جدول ترتيب البطولة.  
 ع- بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com