الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة: إحالة ملولي على المجلس التأديبي وبقاء المدير الفني أكورسي


أحالت، أول أمس، إدارة مولودية العلمة قلب الدفاع فريد ملولي على المجلس التأديبي، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام أهلي البرج، وهو ما استدعى معاقبته من قبل لجنة الانضباط في الرابطة المحترفة بحرمانه من اللعب في مباراتين، و بدت إدارة النادي غير راضية عن تصرف اللاعب، خاصة و أن الفريق في أمس الحاجة إلى خدماته، وحسب مصادرنا فإن الإدارة ستفرض غرامة مالية في حق اللاعب السابق لاتحاد بسكرة، وهذا مثلما فعلت سابقا مع أربعة لاعبين، أحيلوا أيضا الأسبوع الماضي على المجلس التأديبي لأسباب مختلفة.
و قالت إدارة النادي أنها لن تحدث في الوقت الحالي أي تغييرات على مستوى العارضة الفنية، من خلال تجديد الثقة في المدير الفني جيل أكورسي وطاقمه المساعد، و كشف أحد أعضاء الديريكتوار أن الناخب السابق لإفريقيا الوسطى، أعلم مسبقا الإدارة بارتباطه بمواعيد المراقبة الطبية في إحدى العيادات المتواجدة في فرنسا عند توقيعه العقد، مضيفا أن مدرب الحراس عبد العزيز الربعي و المحضر البدني حداد إبراهيم هما من سيوجهان اللاعبين من كرسي الاحتياط، بمناسبة اللقاء القادم أمام غالي معسكر، و يأتي ذلك في ظل رغبة عدد من الأعضاء في النادي التعاقد مع المدرب الهادي خزار، في الجولات المتبقية من نهاية الموسم.
و شرع قلب الهجوم سليم جبالي في عملية إعادة التأهيل، بعد نزعه الجبس على مستوى القدم اليمنى، في أعقاب تعرضه لإصابة خطيرة في لقاء رائد القبة في ميدان عمر بن حداد، عندما تعرض لكسر على مستوى مشط القدم، و هو ما استدعى خضوعه لفترة راحة أولى لمدة ثلاثة أسابيع، و حسب تأكيدات الطاقم الطبي فإن المهاجم السابق لشباب باتنة سيعود مجددا لأجواء التدرب بداية من الأسبوع القادم.
و عاد وسط الميدان الدفاعي مراد دلهوم لأجواء العمل بداية من حصة الاستئناف الأخيرة، بعد تلقيه الضوء الأخضر من قبل طبيب النادي، بعد النتائج المطمئنة التي أجراها على مستوى الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام أهلي البرج، و تبقى مشاركته في الموعد القادم عند مواجهة غالي معسكر، ليست مؤكدة.أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com