الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طبع 30 ألف تذكرة بـ300 د.ج :خذير يصاب وعمراني يفكر في تغيير منصب العمري



سيفصل اليوم الطاقم الطبي لشباب قسنطينة في مشاركة المدافع سفيان خذير، من عدمها في مباراة هذا السبت أمام شباب بلوزداد، بعد أن تعرض إلى إصابة على مستوى الفخذ، جعلته لا يكمل الحصة التدريبية لعشية أمس، وهو ما قد يضع المدرب عمراني في ورطة حقيقية، بالنظر إلى الفورمة العالية التي يتواجد عليها خذير في المباريات الأخيرة.
ويحاول عمراني شحن اللاعبين نفسيا، خاصة مع قرب العد التنازلي لنهاية الموسم، حيث فضل أمس قبل انطلاق الحصة التدريبية التي جرت بالأرضية الرئيسية لملعب الشهيد حملاوي الاجتماع برفقاء بزاز، من أجل تحفيزهم على إنهاء الموسم بقوة، بعد أن طالتهم بعض الانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب تذبذب النتائج المسجلة في مرحلة الإياب، عكس ما كان عليه الحال في الشطر الأول من الموسم.
كما أكد عمراني للاعبين على ضرورة التركيز على مباراة شباب بلوزداد، و تفادي الحديث عن مقابلات باقي المنافسين، خاصة بعد أن تأكد لعب المواجهة أمسية السبت بملعب الشهيد حملاوي، أين يريد التقني التلمساني استغلال عامل التفوق البدني مقارنة بأشبال الطاوسي، الذين خاضوا مواجهة ذهاب منافسة كأس الكاف، أمسية أمس الأول و حققوا فوزا بثلاثية نظيفة.
وأكد المدرب عبد القادر عمراني في حديث جمعنا به:” لا نفكر سوى في كيفية تحقيق الفوز أمام شباب بلوزداد، وكفانا تضييعا للنقاط داخل الديار، لقد تجاوزنا الخسارة الأخيرة أمام وفاق سطيف، و نحن نفكر في كيفية العودة لسكة الانتصارات وفقط”.
وكشفت مصادرنا المقربة من عمراني بأن هذا الأخير يفكر في تغيير منصب متوسط الميدان سيد علي العمري و تحويله إلى الجهة اليسرى من الدفاع، بعد أن لاحظ تراجع مستوى المدافع وليد بن شريفة في الجولات الأخيرة، الأمر الذي جعل عمراني يبحث عن الحل على مستوى هذه الجهة، في ظل غياب مدافع أيسر بديل لبن شريفة.
و تحسبا لمباراة السبت أمام شباب بلوزداد، أفادت مصادرنا بأن الإدارة  قامت أمس بطبع 30 ألف تذكرة، ، مع الحفاظ على نفس السعر و المقدر بـ 300 د.ج، على أن تنطلق عملية بيع التذاكر يوم المباراة، في حدود الساعة التاسعة صباحا، حيث يراهن المسيرون على حضور جماهيري كبير، سيما و أن المواجهة لن تكون معنية بالنقل التلفزي، بعد أن قررت إدارة التلفزيون العمومي نقل مباراة دفاع تاجنانت و نادي بارادو على الهواء مباشرة.
ورغم أن المهاجم بوبكر ربيح غير معني بمباراة هذا السبت أمام شباب بلوزداد إلا أنه دائم الحضور، حيث لا يفوت الفرصة من أجل إجراء حصص العلاج، و بعدها متابعة الحصة التدريبية، علما وأن عودة ربيح إلى أجواء التدريبات، ستكون هذا الأحد للشروع في التحضيرات للمواعيد المقبلة.
على صعيد آخر أجلت لجنة تأهيل الملاعب التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم زيارتها إلى ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، التي كانت مبرمجة هذا الأسبوع، أين سيتم الفصل في إمكانية استقبال شباب قسنطينة على هذا الملعب أو إنهاء الموسم بملعب الشهيد حملاوي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com