الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سيد أحمد عواج للنصر: نسعى للاستثمار في إرهاق سوسطارة للعودة بالتعادل على الأقل


كشف مهاجم وفاق سطيف سيد أحمد عواج، بأن التشكيلة تحضر بجدية، قصد تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث أمام اتحاد العاصمة، مشيرا بأن المهمة لن تكون سهلة، في ظل الإرهاق والتعب عقب العودة من سفرية غانا.
• كيف تجري التحضيرات لمواجهة اتحاد العاصمة؟
تجري في أجواء عادية، لأن التشكيلة واعية بالمهمة التي تنتظرها، خاصة أن الأمر يتعلق بمنافسة البطولة، التي نهدف إلى احتلال مرتبة مشرفة فيها، موازاة مع الرغبة الملحة في التألق خلال الجولات المتبقية، لأن الأمر يتعلق باسم الوفاق الذي يجب أن نشرفه.
• يتخوف الطاقم الفني من التعب بعد السفرية المرهقة إلى غانا ما تعليقك؟
أعتقد بأننا سنتجاوز هذه العقبة، بفضل الإرادة والعزيمة، التي تحذو كل العناصر ، من أجل العودة بنتيجة إيجابية، خاصة أننا حققنا نتائج إيجابية مؤخرا في البطولة، أين هزمنا متصدر ترتيب الرابطة المحترفة الأولى شباب قسنطينة، قبل تنقلنا إلى غانا.
• يتواجد منافسكم سوسطارة في نفس وضعيتكم بعد عودته من رحلة إفريقية، هل ترى بأن الأمر سيسهل من مهمتكم؟
لن نرى الأمور من هذا المنظور، لأن ما يهمنا جاهزية فريقنا، رغم أن منافسنا يتواجد في نفس وضعيتنا، لكونه عائد لتوه من مباراة ورحلة إفريقية شاقة قادته إلى الكونغو، سنستثمر في هذا الأمر، لأننا نرغب في تحقيق الفوز أو على الأقل العودة بنتيجة التعادل.
• بالعودة إلى المواجهة الإفريقية، كيف وجدت الرحلة والأجواء؟
لقد كانت الرحلة متبعة، لكن الأجواء الأخوية التي سادت بين أعضاء الوفد والمجموعة ككل، جعلتنا ننسى التعب، صراحة كنا نرغب في العودة بنتيجة إيجابية، على الأقل التعادل، لكننا سنتدارك الخسارة في مباراة العودة بملعب 8 ماي، صحيح طوينا هذه الصفحة حاليا ونركز على مباراة اتحاد العاصمة، لكننا سنعمل على تحقيق التأهل لدور المجموعات، لكونه أهم هدف مسطر خلال الموسم الحالي.
• شهدت مباراة أدونا أول ظهور لك على المستوى الإفريقي، كيف تقيم مشاركتك؟
لقد كانت عادية، لأنني اندمجت مع الفريق و التشكيلة بشكل طبيعي، كنت أرغب في تسجيل هدف على الأقل، لكنني لم أتمكن من ذلك، وأراهن على تعويض ذلك في مباراة الإياب.
حاوره / رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com