الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أهلي البرج: عفافسة و بوغرارة يؤكدان استهداف الصعود


اجتمع في الساعات الماضية رئيس أهلي البرج عيسى عفافسة مع المدرب الأول ليمين بوغرارة، للحديث عن كثير من النقاط المتعلقة بمشوار النادي في الجولات الثماني المتبقية من الرابطة المحترفة الثانية، حيث أكد الرجلان على ضرورة عدم الاستسلام و رمي المنشفة، بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام أمل بوسعادة، مشددان على استهداف الصعود في نهاية الموسم، خاصة و أن التشكيلة تعد من أقوى فرق البطولة، و استغل الرجلان اجتماع العمل من أجل ضبط برنامج الأسبوع الجاري، قبل التنقل نحو العاصمة الخميس القادم بمناسبة مواجهة رائد القبة.
وعقد الرئيس عفافسة والمدرب بوغرارة في نفس اليوم اجتماعا ثانيا مع اللاعبين، للحديث معهم حول اللقاء الصعب المقبل، حيث حاولا رفع معنويات رفقاء القائد غربي، لأنهم تأثروا بشكل كبير بعد الهزيمة في الموعد الماضي، وقال المدرب بوغرارة أن كل شيء ممكن في الجولات القادمة، لكن بشرط الاجتهاد في التدريبات، من أجل تصحيح الأخطاء المسجلة، مضيفا في الخطاب الموجه نحو أشباله، على ضرورة استهداف النقاط الثلاث في لقاء القبة المقبل، لتعزيز الحظوظ أكثر في استهداف إحدى تأشيرات الصعود.
وجرت، صبيحة أمس، حصة الاستئناف في ملعب 20 أوت 55، وعرف الموعد حضور غالبية اللاعبين مع تسجيل غياب وحيد يخص وسط الميدان الدفاعي نياطي، بسبب إجراء زوجته لعملية جراحية، وسجل الظهير الأيسر بوطبة سفيان تواجده في الملعب، لكن باللباس المدني، حيث قدم الفحوصات التي أجراها على مستوى الكاحل، ونصحه طبيب النادي بضرورة وضع المثبت على مستوى القدم اليسرى، ومنحه راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، وهو ما يعني غيابه «شبه المؤكد»، عن لعب لقاء الجمعة القادم أمام رائد القبة في ملعب عمر بن حداد.
وأهم ملاحظة مسجلة في الحصة هو شروع قلب الدفاع سبيعي في التدرب على انفراد، بعد تعافيه بشكل كبير من إصابة كسر في مشط القدم، والتي تعرض في لقاء جمعية وهران داخل الديار، وحسب طبيب الفريق فإن اللاعب السابق لشبيبة الساورة سيواصل الركض طيلة الأسبوع الجاري، إلى غاية استعادة جزء من مستواه البدني، وهو ما يعني غيابه عن المشاركة يوم الجمعة في رابع مباراة على التوالي، في حين استمر غياب المهاجم بوعافية، بسبب عدم تعافيه من إصابة الكسر على مستوى الكتف.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com