الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم السنافر عبد النور بلخير للنصر: حلم التواجد في المنتخب يراودني منذ الصغر


عبر مهاجم شباب قسنطينة عبد النور بلخير عن سعادته الكبيرة بعد تلقيه اتصالا من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، للتواجد ضمن القائمة الموسعة للناخب الوطني رابح ماجر، كما لم يخف في هذا الحوار الذي خص به النصر بأنه ينتظر بفارغ الصبر، كشف الناخب الوطني عن القائمة النهائية.
 •  بداية كيف هي أحوالك ؟
الحمد لله على كل حال، غادرت للتو مقر سفارة النمسا بالجزائر العاصمة، و أنا في طريقي نحو المنزل، و معنوياتي مرتفعة، خاصة بعد الفوز الأخير المحقق أمام شباب بلوزداد.
• وما سبب تنقلك إلى سفارة النمسا؟
تلقيت اتصالا من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل التوجه إلى مقر سفارة النمسا هنا في الجزائر العاصمة، من أجل إتمام إجراءات استخراج التأشيرة، تحسبا للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراة إيران التي ستقام هناك.
• نفهم من كلامك بأنك متواجد ضمن قائمة ماجر، أم ماذا؟
نحن قمنا بجميع الإجراءات الخاصة بالتأشيرة، لكن القائمة النهائية سيتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة، و أتمنى أن أتواجد فيها، و هو حلم يراودني منذ الصغر، صحيح بأنني تواجدت مع المنتخب الوطني المحلي مؤخرا، لكن المنتخب الأول يختلف كثيرا عن المحلي.
• وهل حدثك الناخب الوطني في التربص الأخير عن إمكانية تواجدك مع المنتخب الأول؟
الناخب الوطني تحدث معي في عديد المناسبات، حيث كان يقدم لي بعض النصائح، و حتى الثنائي إيغيل و مناد لم يبخلا علي بالنصائح، وهو ما رفع معنوياتي كثيرا، سيما وأنني أشعر باهتمام الطاقم الفني للخضر، كما يجب التطرق إلى نقطة مهمة.
• ما هي ؟
الناخب الوطني رابح ماجر أعاد الثقة للاعب المحلي، بالنظر إلى الاهتمام الكبير، الذي يوليه له، بدليل توجيهه الدعوة لعديد العناصر المحلية، كما أكد لنا خلال التربص الأخير للمنتخب المحلي، بأنه لن يتوانى في توجيه الدعوة لكل عنصر قادر على تقديم الإضافة.
• كلام كثير تردد عن تلقيك عديد العروض من أندية خليجية، هل تؤكد ذلك؟
نعم لدي عدة عروض من أندية من الخليج، لكنني لست مركزا على هاته العروض، وكل ما أطمح إليه هو العمل على قيادة فريقي شباب قسنطينة نحو التتويج بلقب البطولة الوطنية، و بعدها سيكون هناك كلاما آخر، و لا يمكنني أن أشتت تركيزي في الوقت الراهن، رغم أنني أقولها بكل صراحة لا أمانع فكرة المواصلة مع السنافر.                
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com