الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأنصار يحضّرون لصنع أجواء خرافية


مواسة يطالب لاعبي اتحاد عنابة بتحسين المردود أمام «الفيلاج»
طالب مدرب اتحاد عنابة كمال مواسة لاعبيه بضرورة توخي الحيطة والحذر أمام شباب حي موسى، وألح على الظهور بمستوى يعكس النوايا الجادة للاعبين، في تحقيق حلم الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، خاصة و أن مردود التشكيلة في اللقائين الأخيرين داخل الديار ضد كل من أمل مروانة و حمراء عنابة كان متواضعا.
مواسة، وفي دردشة مع النصر، أكد بأن تشكيلته أصبحت تعاني من ضغط نفسي كبير، ببلوغ المشوار الثلث الأخير، و دخول سباق الصعود مرحلته الحاسمة، لأن البحث عن أكبر عدد ممكن من النقاط يدفعنا ـ كما قال ـ " إلى تنصيب النتيجة الفنية في المقام الأول في كل مقابلة، كوننا أصبحنا مطالبين بتفادي التعثر، للمحافظة على الفارق الذي يفصلنا عن أقرب المنافسين، وهو ما انعكس بصورة مباشرة على مردود اللاعبين، مادام ضغط النتيجة يجعل التشكيلة تكتفي دوما بتحقيق الأهم".
من هذا المنطلق أوضح مواسة بأن مباراة شباب حي موسى صعبة بالنسبة لفريقه، لأن المنافس سيكون ـ على حد قوله ـ " متحررا من كل الضغوطات، ويسعى للصمود أطول فترة ممكنة، وذلك بالتكتل التام في الدفاع، الأمر الذي يجبرنا على توخي الحيطة والحذر، إذ أن هذه المقابلات المفخخة يجب التعامل مع معطياتها بجدية كبيرة، لأن البحث عن هدف مبكر غالبا ما يجعل اللاعبين يفقدون التركيز والتوازن، خاصة وأننا نعاني من إشكالية العقم في الهجوم، وبالتالي فإن الثقة في النفس تبقى السلاح الضروري للخروج من الوضعيات الحرجة التي قد نمر بها في كل مبارياتنا المتبقية".
وأردف مواسة بأن وضعية اتحاد عنابة في صدارة الترتيب تجبره على عدم التفريط في أي نقطة داخل الديار إلى غاية نهاية المشوار، مهما كان حجم الضيف، ولو أنه أصر بالموازاة مع ذلك على ضرورة تفادي السقوط في فخ السهولة واستصغار المنافس في حال تسجيل هدف مبكر، لأن سيناريو لقاء مروانة ـ حسبه ـ " مازال راسخا في الأذهان، لأننا عانينا كثيرا بعد الهدف الذي سجلناه في الدقائق الأولى، وليس المنافس هو من صعّب من مهمتنا، بل أن تراجع آداء تشكيلتنا كان السبب، ونفس الشيء حصل في الديربي الأخير، وكأن اللاعبين يفقدون التركيز والتوازن، ولو أننا سنكون محرومين في هذا اللقاء من خدمات الثنائي مشايرية و طويل بسبب الإصابة، مقابل استعادة الثنائي كموخ و مراح".
على صعيد آخر تبقى شوارع عنابة والمدن المجاورة تعيش على وقع ما يصنعه الأنصار، لأن التنافس بين اللجان الممثلة للأحياء بخصوص الرايات العملاقة متواصل، ومختلف الأزقة والتجمعات السكنية الكبرى اكتست حلة مميزة، باللونين الأحمر والأبيض، في الوقت الذي بلغت فيه عملية بيع التذاكر الخاصة بهذه المقابلة مرحلة جد متقدمة، في يومها الرابع، لأن مواجهة "الفيلاج" ستشهد عرسا كبيرا في المدرجات، مادام الأنصار قد حضروا لصنع أجواء خرافية، تكون امتدادا لتلك التي عايشوها خلال الأسبوعين الفارطين، وهذا بحضور أزيد من 50 ألف مناصر في المدرجات.
 ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com