الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زين الدين بن يحيى للنصر:نقــــاط سكيـــكـــدة مفــتـــاح الـصــعــــــود



• كيف تجري تحضيراتكم للقاء القمة أمام سكيكدة؟
التحضيرات تجري في ظروف جيدة، والكل عازم على تخطي عقبة شبيبة سكيكدة، في مباراة ستمكننا من الاقتراب أكثر من حلم الصعود، نحن ندرك ما ينتظرنا هذا الجمعة، وسنبذل كل ما في وسعنا، من أجل إبقاء النقاط الثلاث بعين مليلة.
• كيف ترى مباراة الغد؟
المباراة ستكون صعبة للغاية، بالنظر إلى القيمة الفنية لكل فريق، نحن سنلعب مصيرنا هذا الأسبوع، وبالتالي لا نمتلك أي بديل عن الانتصار، صحيح أن الفريق المنافس سيحاول تعويض الخسارة القاسية، التي مني بها داخل الديار الأسبوع الماضي، ولكنه سيصطدم بفريق قوي لا يتسامح على الإطلاق في ملعبه.
• تعانون داخل الديار في آخر الجولات، ما تعليقك؟
من الصعب على أي فريق أن يكمل الموسم دون أي تعثر داخل الديار، وبالتالي تضييع بعض النقاط بملعب دمان ذبيح يعد أمرا عاديا، ولكنه لن يتكرر مستقبلا، والبداية بمباراة شبيبة سكيكدة، التي تعني لنا الكثير، إذا ما أردنا أن نضع قدما في الرابطة الأولى.
• شبيبة سكيكدة تبصم على نتائج باهرة خارج الديار، ألا تخشون ذلك؟
لا تهمنا وضعية شبيبة سكيكدة، بقدر ما نحن مركزون على أنفسنا، خاصة وأننا ندرك بأن نقاط هذه الجولة قد تحسم الأوضاع، وتقربنا أكثر من الهدف المنشود، صدقوني نحن نتواجد في حالة معنوية جيدة جدا، رغم العودة بنقطة وحيدة من باتنة الأسبوع الماضي، وبحول الله لن نترك للمنافس أي فرصة، من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام شبيبة بجاية، التي دخلت سباق الصعود بقوة.
• ما هي الرسالة التي توجهها للأنصار؟
أنصارنا ليسوا بحاجة إلى أي دعوة، كونهم سيتوافدون بقوة على مدرجات ملعب دمان ذبيح، لقد كانوا خلفنا طيلة المحطات الماضية، ولم يتبق الكثير من أجل الوصول إلى الحلم المنشود، وبالتالي وجب عليهم مواصلة الدعم، من أجل الحفاظ على الصدارة إلى غاية نهاية الموسم، نحن نعتذر منهم بعد الإقصاء من الكأس، وسنحاول أن نهديهم الصعود، كونهم يستحقون ذلك، في ظل التضحيات التي قدموها منذ انطلاق الموسم.
• بماذا تريد أن تختم الحوار؟
لقد قطعنا شوطا كبيرا نحو الصعود، وبالتالي لن نتخاذل في آخر الأمتار، لقد برهنا منذ انطلاق الموسم بأننا الأجدر بالريادة، وسنؤكد ذلك في مباراة سكيكدة، التي تعد من أبرز المنافسين على تأشيرة الصعود، في ظل امتلاكهم لفريق قوي.   

حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com