الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلعميري يضيع الاستئناف:عمراني متخوف من غياب الوديات في تونس



ضيع أمس مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني حصة الاستئناف التي جرت بغابة البعراوية، بسبب تواجده بمقر إقامته بتلمسان من أجل استرجاع جواز سفره الجديد، قبل العودة اليوم إلى قسنطينة ومباشرة عمله بصفة طبيعية، حيث سيكون حاضرا بنسبة كبيرة في الحصة المسائية.
وكان المدرب المساعد إلياس أعراب قد أشرف على حصة الاستئناف، رفقة المحضر البدني خالد قريون ومدرب الحراس فؤاد شريط، وهي الحصة التي عرفت غياب المهاجم الهادي بلعميري، رغم عفو المدرب عمراني عنه، لكن سوء تفاهم كان وراء تأجل قدوم المهاجم المغترب مثلما صرح به للنصر:” لم يتصل بي أحد ليخبرني بقرار العفو من طرف المدرب عمراني، وهو ما جعلني أحجز في رحلة العودة من باريس يوم الأحد، وفق برنامج تدريبات الرديف، لكن بعد اتصالكم بي، ساٌقوم بتغيير التذكرة وأحل غدا (الحديث كان أمس)، وأتمنى أن يتفهم المدرب عمراني موقفي، و لست أبحث عن مشاكل جديدة، حيث كان على المسيرين الاتصال بي”.
كما غاب المدافع حسين بن عيادة عن حصة الاستئناف لأسباب تبقى مجهولة، حيث سيكون للمدرب عمراني حديث معه من أجل الحصول على استفسارات، علما وأن اللاعبين لم يفوتوا فرصة العودة إلى أجواء التدريبات، من أجل السؤال عن سبب عدم دخول المستحقات التي وعدهم بها عرامة.
على صعيد آخر ضبط عمراني برنامج التربص، حيث ستتنقل التشكيلة القسنطينية إلى مدينة عين الدراهم التونسية صبيحة يوم الجمعة على متن حافلة الفريق، التي سيكون رفقاء بزاز في أمس الحاجة لها من أجل التنقل إلى ملاعب التدريبات، التي تبعد مسافة حوالي 10 دقائق من مقر الإقامة.
وفي السياق ذاته تحصلنا على البرنامج المسطر من طرف عمراني، الذي يريد برمجة وديتين خلال تربص عين الدراهم، المواجهة الأولى يوم الاثنين القادم، واللقاء الودي الثاني سيكون يوم الخميس، ثم العودة إلى قسنطينة يوم الجمعة.
ومن بين المشاكل التي قد تصادف المدرب عمراني خلال تربص تونس، هي دون أدنى شك غياب المنافسين الذين سيتبارون مع السنافر وديا، سيما وأن منطقة عين الدراهم، لا تضم فرقا قوية و تنشط في الأقسام العليا للدوري التونسي، وهو ما قد يشكل عائقا حقيقيا لنجاح التربص التحضيري.
ومثلما تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة فإن الناخب الوطني رابح ماجر وجه الدعوة للثنائي بلخير و عبيد من أجل المشاركة في التربص المقبل للمنتخب الوطني الأول بداية من يوم الإثنين 19 مارس بمركز سيدي موسى، قبل التنقل إلى النمسا من أجل ملاقاة منتخب إيران، وبالتالي سيضيع هذا الثنائي تربص الفريق الذي سيجرى بتونس، إلى جانب غياب متوسط الميدان سيلا، الذي سيكون متواجدا مع منتخب بلاده بوركينا فاسو.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com