الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب «لاصام» الشريف حجار للنصر:عرفنا كيف نتفوق على سكيكدة وساعدنا دعم الأنصار القوي



كشف مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار، بأن فريقه حقق فوزا ثمينا أمام شبيبة سكيكدة، التي قدمت مستوى عال، وأبانت عن إمكانيات كبيرة فوق المستطيل الأخضر، مضيفا بأن النقاط الثلاث تحققت بفضل إرادة اللاعبين، الذين لعبوا بحرارة كبيرة، في ظل المساندة القوية التي تلقوها من طرف الجماهير التي غصت بها مدرجات ملعب دمان ذبيح.
حجار وفي تصريحه للنصر عقب نهاية مباراة القمة أمام شبيبة سكيكدة، أوضح بأن “لاصام” لعبت أمام فريق كان مطالبا بالقيام بردة فعل إيجابية، بعد التعثر في الجولتين الماضيتين، مشيرا بأن الشبيبة قدمت أداء راقيا فوق أرضية الميدان، غير أن فريقه عرف كيف يقتنص النقاط الثلاث، التي أبقته في صدارة الترتيب العام.
وفي تقييمه للمواجهة، قال حجار بأن حرارة لاعبيه صنعت الفارق، خاصة وأنهم تمكنوا من الحفاظ على تقدمهم في النتيجة، رغم المحاولات الكثيرة من أشبال المدرب خلوط، مضيفا بأن اللاعبين قدموا أداء جيدا لاقى استحسانه واستحسان الأنصار، في ظل أهمية الرهان:” كنا ندرك صعوبة المأمورية أمام منافس جاء ليلعب كامل حظوظه في التنافس على الصعود، ولكننا عرفنا من أين تؤكل الكتف، حيث سجلنا مبكرا، ونجحنا في الحفاظ على تقدمنا إلى آخر دقيقة، أنا أشكر اللاعبين على المجهودات المقدمة، كما لا يجب أن أغفل عن دور الأنصار، الذين توافدوا بأعداد غفيرة على ملعب دمان ذبيح، ولم يبخلوا علينا بالتشجيعات، التي مكنتنا من حصد ثلاث نقاط جد غالية”.
من جهته، اعتبر حارس جمعية عين مليلة أسامة بن بوط بأن الفوز أمام سكيكدة، جاء نتيجة العمل المتناسق بين جميع عناصر التشكيلة، وقال بن بوط للنصر: “الانتصار لم يتحقق بفضل لاعب واحد أو لاعبين بل بفضل مجهودات كافة المجموعة، إلى جانب مساندة الجمهور، التي قدمت لنا دعما معنويا كبيرا”.
بالمقابل، ثمن المدافع طايبي الانتصار، مشيرا بأن النقاط الثلاث جاءت بفضل تضحيات اللاعبين وتحضيرهم الجيد طيلة الأسبوع:”أشكر زملائي اللاعبين، الذين حققوا نتيجة إيجابية رغم مرحلة الضغط التي نمر بها، في ظل اقتراب موعد الحسم”.
 أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com