الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نادي عين الدراهم ينقذ السنافر:خطأ في الحجز بالفندق يغضب عمراني وراشدي يلتحق بالتربص



لم يتقبل مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني الخطأ، الذي ارتكبه صاحب الوكالة السياحية المكلف بالحجز للسنافر بفندق نور العين بمدينة عين الدراهم التونسية، خاصة وأن التقني التلمساني كان قد سلم المسيرين برنامج التربص من بدايته إلى نهايته.
ليتفاجأ عشية أمس بأن مغادرة شباب قسنطينة الفندق ستكون يوم الأربعاء، عوض الخميس، وهو ما لم يتقبله المدرب، أين طلب من رئيس البعثة السكرتير سليم مجمج ضرورة تسوية الإشكال، حتى لا يتأثر برنامج العمل الذي سطره بقسنطينة.
يحدث هذا في الوقت الذي أنقذ فيه نادي عين الدراهم المدرب عمراني من ورطة حقيقية، بسبب غياب منافسين لمواجهتهم وديا، حيث وافق مسيرو نادي عين الدراهم على مواجهة رفقاء القائد ياسين بزاز، شريطة برمجة المواجهة أمسية الثلاثاء، على اعتبار أن الفريق التونسي سيكون اليوم على موعد مع إجراء مباراة رسمية لحساب منافسة البطولة، وهو الطلب الذي وافق عليه عمراني.
من جهة أخرى، التحق أمس المهاجم راشدي بالتشكيلة بمدينة عين الدراهم التونسية، بعد أن استرجع جواز سفره من المحمدية، حيث باشر التدريبات مع المجموعة بصفة طبيعية، كما اندمج متوسط الميدان الشاب قبايلي في التدريبات المسائية رفقة مروان دهار الذي عانى من إسهال أجبره على عدم إكمال الحصة الصباحية.
ويتنقل لاعبو النادي الرياضي القسنطيني يوميا مسافة 10 دقائق من فندق نور العين إلى المركب الذي يتوفر على ثلاثة ملاعب معشوشبة طبيعيا، وذات جودة لا بأس بها، باستثناء ملعب واحد أرضيته سيئة نوعا ما، وهو ما جعل البعض يشبهه بملعب إمام الياس بالمدية، الذي سيحتضن المباراة القادمة للسنافر برسم الجولة 24 من عمر الرابطة المحترفة الأولى.
أصداء من التربص....
اللاعبون عانوا من البرد
عانى لاعبو شباب قسنطينة من انخفاض محسوس في درجة الحرارة بمنطقة عين الدراهم التونسية، حيث يتدرب أشبال المدرب عبد القادر عمراني في أجواء باردة جدا، وفي درجة حرارة في حدود 4 درجات مئوية، ومن سوء حظ بعض العناصر أنها لم تحضر بدلات شتوية كثيرة، خاصة وأنهم يتدربون بمعدل مرتين في اليوم.
قريون معجب بارتفاع المنطقة
لم يخف المحضر البدني لشباب قسنطينة خالد قريون إعجابه بارتفاع منطقة عين الدراهم عن سطح البحر (900 م)، حيث كشف في حديث جمعه بالنصر، بأن الارتفاع يساعد كثيرا على شحن بطاريات اللاعبين، الذين تنتظرهم مباريات نارية إلى غاية نهاية الموسم، إذا ما أرادوا أن يهدوا اللقب لجماهير الشباب.
35 يورو سعر الغرفة الواحدة
يقيم لاعبو شباب قسنطينة بفندق نور العين، المصنف في خانة أربع نجوم، حيث يقدر سعر الغرفة للفرد الواحد ب35 يورو، علما وأن الفندق ممتلئ عن آخره ولا توجد به غرفة شاغرة.      
      بورصاص-ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com