الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ودية السنافر والبرج تلعب اليوم:زعـلاني مهدد بالمجلس التأديبي



كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مدافع شباب قسنطينة نصر الدين زعلاني، مهدد بالمثول أمام المجلس التأديبي بعد الحادثة التي وقعت بينه وبين المناجير العام طارق عرامة، على خلفية اقتطاع الإدارة مبلغ مالي من مستحقاته.
تفاصيل القضية، تعود إلى أمسية الخميس، بعد إقدام زعلاني على طلب تفسيرات من عرامة، عن سبب خصم مبلغ مالي من مستحقاته، ليتطور الأمر لسوء تفاهم بين الطرفين، ويصل مسامع المدرب عمراني، الذي لم يتقبل خرجة لاعبه، خاصة وأن التقني التلمساني وراء الإجراء، كونه يتكفل بإعداد تقارير يسلمها إلى الإدارة تخص السير العام للفريق.
وأوضح المناجير العام طارق عرامة في حديث للنصر، أن ما حدث لا يستدعي التهويل، مضيفا:” ليس لدينا مشكل مع أي لاعب، ومن يعتقد أن حقه قد هضم،  فليتقدم لمحاسب الشركة، لطلب توضيحات حول أسباب الاقتطاعات.”
في سياق آخر، ينتظر المهاجم بوبكر ربيح، نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها بالجزائر العاصمة، من أجل معرفة مدى تماثله للشفاء من الإصابة، وسيضيع اللاعب بنسبة كبيرة مباراة الجولة المقبلة أمام أولمبي المدية، بالنظر لابتعاده عن أجواء التدريبات لقرابة الشهر.
على صعيد آخر، تأجل موعد إجراء المباراة الودية بين السنافر وأهلي البرج إلى أمسية اليوم، بعد أن كانت مبرمجة عشية أمس، بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج على الجهة الشرقية، ما حال دون تنقل أشبال المدرب بوغرارة إلى مدينة الجسور المعلقة، مثلما صرح به المدرب عمراني للنصر:” أجبرنا على تأجيل مباراة أهلي البرج إلى أمسية الغد (الاتصال كان أمس)، بسبب حالة أرضية الميدان التي كانت مغطاة بالثلوج، إضافة إلى صعوبة تنقل المنافس إلى قسنطينة”.
وأضاف عمراني:”تأجيل المباراة لن يؤثر على برنامجنا التحضيري، فبعد أن منحت اللاعبين راحة يوم الجمعة، سنواجه البرج أمسية السبت، على أن نواصل التحضير بصفة عادية، إلى غاية موعد لقاء المدية”.
بالمقابل، قرر المدرب عمراني إجراء تغيير على سفرية المدية، حيث سيتنقل رفقاء بزاز صبيحة الخميس، إلى مدينة البليدة والإقامة بفندق الورود، ويريد مدرب السنافر إبعاد لاعبيه عن ضغط المواجهة، التي ستكون حاسمة في مشوار خطف اللقب.  

    بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com