الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية المستحقات مؤجل لما بعد الساورة


الطاقم الطبي لدفاع تاجنانت يطمئن بخصوص سبيع وبلمختار
كشف الطاقم الطبي لنادي دفاع تاجنانت، عن معاناة المهاجمين بلمختار وسبيع من إصابتين مختلفتين، وذلك بعد شعورهما بآلام شديدة في حصة الخميس الماضي.
 وسارع المدرب حمادي الدو لإبعادهما من القائمة النهائية المعنية، بلعب المواجهة الودية أمام جمعية عين مليلة.
 وحسب طبيب النادي، فإن الثنائي سيعود مجددا لأجواء التدريبات بداية من الحصة التدريبية القادمة، مؤكدا مشاركتهما في الموعد القادم أمام شبيبة الساورة ضمن الجولة 24.
إلى ذلك، غاب متوسط الميدان حداد فؤاد، عن الحصة الأخيرة بسبب معاناته من الحمى، حيث فضل الطبيب منحه راحة لمدة ثلاثة أيام، وسيسجل عودته من جديد في أولى حصص الأسبوع الجاري، وسيكون هو الآخر معنيا بلعب اللقاء الرسمي القادم أمام ممثل الجنوب.
وتحدث مصدر من داخل إدارة النادي، عن اقتراب موعد الاستفادة من الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية، وذلك حتى يتسنى للرئيس قرعيش الطاهر تسوية المستحقات العالقة المتمثلة في الأجور الشهرية، وحسب ذات المصدر، فإن العملية ستتم بعد نهاية لقاء الجولة القادمة أمام شبيبة الساورة.
وفضل الطاقم الفني، عدم إشراك ثلاثة لاعبين في اللقاء الودي الأخير أمام جمعية عين مليلة لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس بوفناش وصانع الألعاب دوسي كوجو والمهاجم دمان، حيث لم ينتظم الأول في الحصص التدريبية الأخيرة، أما الثاني والثالث فإنهما لم يشاركا في الحصص الأولى من الأسبوع الماضي، لمعاناتهما من الإصابة، وينتظر اكتمال التعداد بشكل نهائي، بداية من حصة الاستئناف المقبلة، وبعدها الدخول في التحضيرات الجدية لموعد الساورة.
وأكد قلب الدفاع عايب في تصريح للنصر، أن حظوظ فريقه لا تزال قائمة في ضمان البقاء، مضيفا أن السبيل الوحيد هو الفوز في مباريات الديار، وصرح:» يفصلنا عن نهاية البطولة سبع جولات كاملة ما يعني بقاء 21 نقطة في المزاد، وبالتالي فحظوظنا لا تزال قائمة، لكن بشرط وضع حد لسلسلة النتائج السلبية»، وأردف قائلا:» نعلم جيدا صعوبة المهمة، لكن أعتقد أن فريقنا يمتلك أفضلية أكبر من الأندية الأخرى التي تصارع من أجل ضمان البقاء».
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com