الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب الخضر عبد النور بلخير للنصر:لـن أستعجل نيل فرصتي وجاهـز لـــوديـــة إيـــــران



•ثقة ماجر تكفينا وحديثه كان محفزا
أكد عبد النور بلخير الوافد الجديد على بيت الخضر، أنه لم يتحسر لعدم مشاركته في مباراة تانزانيا، مشيرا بأن ودية إيران ستلعب بمعطيات مغايرة، في ظل قوة المنتخب الآسيوي المتأهل إلى مونديال روسيا.
• ما رأيك في الانتصار المحقق أمام تانزانيا ؟
الفوز برباعية كاملة أمام منتخب تانزانيا مفيد من الناحية المعنوية، كونه سيمكن الناخب الوطني من مواصلة العمل في هدوء، كما سيعيد الثقة للاعبين، بعد الفترة الصعبة التي مر بها المنتخب، أعتقد بأن زملائي نجحوا في تقديم عروض جيدة، على أمل أن يتحسن المردود أكثر في قادم المواعيد، والبداية بمباراة منتخب إيران، التي ستكون بمعطيات مغايرة.
• ألا تعتقد بأن الفوز برباعية يعود لتواضع المنافس ؟
لا يجب أن تنسوا، بأن نتائج المنتخب الوطني تراجعت بشكل ملحوظ في الفترة السابقة، ولذلك يتوجب الفوز بكافة المواعيد الودية، من أجل استعادة الثقة، نحن لا نهتم لقيمة المنتخب المنافس، بقدر ما نركز على ضرورة الظهور بوجه طيب يليق بحجم المنتخب الوطني، الذي هو مطالب بالعودة إلى مستواه السابق، صحيح أن المنتخب التانزاني تصنيفه متأخر في «الفيفا»، ولكن المباراة كانت فرصة مناسبة لتجريب العديد من العناصر الجديدة، في صورة زميلي سليم بوخنشوش، الذي قدم مباراة مقبولة للغاية.
• بالحديث عن تجريب بعض العناصر، ألم تتأسف لعدم منحك الفرصة ؟
كنت أود المشاركة، ولكني احترم قرارات الناخب الوطني، الذي هو أدرى بعمله، أنا لم أحزن لبقائي في الاحتياط، كوني أدرك بأن فرصتي ستأتي عاجلا أم آجلا، وعلي أن أكون في أتم جاهزيتي من أجل استغلالها بالشكل المطلوب، لقد كانت مواجهة تانزانيا فرصة لبعض الجدد، من أجل تقديم أوراق اعتمادهم، في صورة بوخنشوش، الذي قدم لقاء مقبولا، وكذا بونجاح الذي أكد بأنه رأس حربة متميز، حيث سجل هدفين في منتهى الروعة، إضافة إلى العرض الرائع الذي بصم عليه، دون أن أنسى زميلي في شباب قسنطينة أمين عبيد، الذي سعدت بأول ظهور له مع المنتخب الأول.
• ماذا قال لكم ماجر بعد نهاية اللقاء، وهل وعدكم بنيل فرصة أمام إيران ؟
الناخب الوطني هنأ اللاعبين، الذين شاركوا في ودية تانزانيا بالانتصار العريض، كما أثنى على الجميع دون الاستثناء، في الوقت الذي تحدث مع الاحتياطيين أيضا، أين أخبرنا بأنه قد يمنحنا الفرصة في ودية إيران، مطالبا إيانا بالعمل بجد في التدريبات، من أجل نيل ثقته في قادم المواعيد وهو الأمر الذي قد يكون من موعد الثلاثاء، أنا رهن إشارة ماجر، وإن قرر الاعتماد علي في لقاء إيران فلن أخذله، وسأحاول أن أكون عند مستوى تطلعاته، من أجل تشريف اللاعب المحلي، الذي أعاد له الناخب الوطني الحالي الاعتبار.
• كيف ترى مواجهة المنتخب الإيراني ؟
مباراة إيران ستكون مغايرة عن ودية تانزانيا، بالنظر إلى الفروقات الكبيرة بين المنتخبين، كما أنها ستكون اختبارا جيدا بالنسبة لنا، من أجل الوقوف على مدى استعداداتنا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2019، أنا سعيد لتواجدي مع هذه المجموعة الرائعة، وأتمنى أن أحافظ على مكانتي الدائمة مع الخضر.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com