الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اللاعبون عانوا من برودة طقس النمسا:الخضر عاينوا إيران صبيحة أمس وماجر يلقي خطابا حماسيا


برمج الناخب الوطني صبيحة أمس، حصة «فيديو» للاعبيه، من أجل معاينة المنتخب الإيراني، الذي سيكون عشية اليوم على موعد للتباري مع رفاق رياض محرز.
وحرص ماجر، على عدم برمجة حصة تدريبية صبيحة أمس، من أجل التركيز على حصة «الفيديو»، التي أولاها أهمية كبيرة، في ظل طريقة اللعب المغايرة لأشبال المدرب البرتغالي كيروش، مقارنة بالمنتخبات الإفريقية التي تعود الخضر على مواجهتها.
وحسب مصادر النصر، فإن مدرب الخضر عاد إلى الأخطاء المرتكبة في لقاء تانزانيا الأخير، قبل أن يحذر من نقاط قوة المنتخب الإيراني، الذي يمتلك خط هجوم ناري، إضافة إلى وسط ميدان يجيد لعب الكرة، وهو ما من شأنه أن يخلق صعوبات للتشكيلة الوطنية، التي تفتقد عناصر متميزة، في صورة كل براهيمي وبن طالب وبن ناصر.
في سياق آخر، أجل الناخب الوطني الكشف عن التشكيلة الأساسية إلى غاية عشية أمس، حيث حاول تجريبها خلال آخر حصة تدريبية للفريق، ولو أنها لن تختلف كثيرا عن تلك التي واجهت منتخب تانزانيا، بالنظر إلى قلة الخيارات.
وعانى لاعبو المنتخب الوطني من برودة الطقس بالنمسا، حيث تفاجؤوا من الانخفاض المحسوس لدرجة الحرارة، مقارنة بالجزائر، وتدربت التشكيلة عشية أمس في درجة حرارة كانت في حدود الصفر، وهي نفس الدرجة المرتقبة في موعد مباراة اليوم.
على صعيد آخر، استهل ماجر برنامج عمله في النمسا بإلقاء خطاب حماسي على اللاعبين، بغية الرفع من معنوياتهم بعد ما بدر من بعض المناصرين على هامش مواجهة تنزانيا.
واعتبر ماجر مواجهة إيران بالموعد الذي يتطلب الفوز به رغم طابعه الودي، كونه سيكون كفيلا بإسكات أفواه المنتقدين.
وقالت مصادرنا، بأن ماجر كان مستاء للغاية من الانتقادات الموجهة له منذ تعيينه على رأس الخضر، واصفا إياها في عدة مواعيد بأنها حملة ممنهجة من طرف جهات لطالما عارضت تبوأه لأي منصب في المنتخب الوطني.
وقال ماجر خلال الاجتماع المصغر له مع رفاق الحارس فوزي شاوشي:" من أطلقوا صافرات الاستهجان في حقنا خلال مباراة تانزانيا سيأتون ويطلبون الاعتذار لو ننجح في تجاوز إيران والبرتغال".
وأضاف مدرب الخضر:"لا يجب أن تتأثروا بتلك التصرفات غير المقبولة، لأن هناك جماهير تحبكم وتضع ثقتها فيكم، كما أنهم يؤمنون بكم، وبأعضاء الطاقم الفني الحالي، الذي لم يبخل على المنتخب الوطني بشيء، علينا أن نواصل على نفس النهج ونبقى متحدين فيما بيننا، وسنقوم بخيارات وندرس كل الحلول المتاحة في كل مرة".
كما استغل الناخب الوطني الفرصة لتحليل اللقاء الودي الذي فازت به البرتغال أمام مصر، خاصة وأن الخضر سيواجهون شهر ماي المقبل رفاق كريستيانو رونالدو، وقال:"مدرب منتخب مصر اختلطت عليه الأمور بخروج محمد صلاح، نحن أفضل من الفراعنة، وأمام البرتغال سنحقق نتيجة إيجابية دون أدنى شك".
المباراة منقولة على القناة الأرضية
ستكون المباراة المرتقبة اليوم، بين المنتخب الوطني ونظيره الإيراني منقولة على المباشر عبر القناة الأرضية، وهو ما سيسمح للجماهير الجزائرية بمتابعة رفاق رياض محرز، خلال هذا الاختبار القوي، الذي سيكون بمثابة المعيار الحقيقي للحكم على مدى نجاعة العمل المطبق من طرف الطاقم الفني الجديد.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com