الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قضية عروسي تُطوى:عمراني رخّص لبلخير بالبقاء في العاصمة وخذير يغادر


 
غادر مدافع السنافر سفيان خذير صوب وهران، من أجل حضور جنازة جده الذي وافته المنية أمسية الأربعاء.
وتحوم الشكوك حول مشاركة خذير في مباراة أولمبي المدية هذا السبت، وهو ما من شأنه أن يخلط حسابات المدرب عمراني، الذي يعاني من غياب الخيارات في خط الدفاع.
ومن المقرر، أن يعود خذير صبيحة اليوم إلى قسنطينة، من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه في الأمسية، غير أن مشكل الحجز قد يجبره على العودة برا، ما قد يزيد من حالة الإرهاق التي يعاني منها.
وقال خذير بأنه يشكر كل من واساه بعد وفاة جده، مضيفا للنصر:»بعد انتهاء ودية التلاغمة، اتصل بي أحد أفراد عائلتي لإخطاري بوفاة جدي، لقد غادرت مباشرة صوب وهران، من أجل حضور الجنازة، ولكن هاتفي لم يتوقف عن الرنين، حيث اتصل بي عدد معتبر من الأنصار لتعزيتي، في خرجة رفعت معنوياتي كثيرا».
وأضاف خذير، بأنه سيعمل المستحيل للحاق بمباراة المدية:» أعاني من حالة إرهاق شديدة، جراء سفري برا إلى وهران، ولكني سأحاول العودة جوا صبيحة الغد (يقصد اليوم)، من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقي، خاصة وأنني لا أود تضييع موعد المدية».
بالمقابل، تلقى أمس المدافع عروسي أمواله، لتنتهي بذلك قضيته التي صنعت الحدث في الأيام الماضية، وارتفعت معنويات اللاعب كثيرا بعد تسوية مستحقاته العالقة، حيث ينتظر الحصول على فرصته في لقاء المدية، من أجل المساهمة في العودة بالفوز.
 وقال عروسي للنصر:» لقد حلت مشكلة مستحقاتي العالقة، بعد أن دخلت الأموال رصيدي البنكي، أنا أشكر المسؤولين، الذين قاموا بالواجب معي، وبالتالي معنوياتي مرتفعة للغاية تحسبا للموعد المقبل أمام المدية، وهي المحطة التي يجب أن نعود فيها بالانتصار».
على صعيد آخر، لا يفكر بلخير في القدوم إلى قسنطينة اليوم، من أجل الانضمام إلى التدريبات، بل سينتظر الفريق بالعاصمة، خاصة وأنه مرهق للغاية، ويود تفادي الرحلات الجوية التي قد تزيد من تعبه أكثر، قبيل المباراة المهمة المرتقبة أمام أولمبي المدية، وهي المحطة التي يعول فيها أنصار الشباب على بلخير من أجل صنع الفارق، خاصة وأن السنافر سيفتقدون لهدافهم المميز أمين عبيد المعاقب.
ويتواجد بلخير في حالة إرهاق شديدة، جراء مشاركته في التربص الأخير للمنتخب الوطني، حيث بذل الكثير من المجهودات.
وطلب بلخير الإذن من أحد أعضاء الطاقم الفني، بعدم القدوم اليوم إلى قسنطينة، على أن ينتظر التشكيلة بالعاصمة، من أجل مرافقتها إلى البليدة، أين ستقيم ليلتها قبل مباراة المدية.
وقال بلخير للنصر: «أعاني من حالة إرهاق شديدة، ولذلك اتصلت بأعضاء الطاقم الفني، من أجل الحصول على ترخيص بالبقاء في العاصمة، على أن أرافقهم إلى البليدة، تحسبا للمباراة التي تنتظرنا السبت». 

  مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com