الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الخسارة ممنوعة على السنافر أمام المدية

خذير وبلخير وسيلا يلتحقون وعمراني يبعد قبايلي وقعقع
التحق أمس، ثنائي شباب قسنطينة خذير وبلخير بالتشكيلة مباشرة بمدينة البليدة، حيث تمكن المدرب عمراني من إقناع المدافع خذير بالمشاركة في مواجهة اليوم، رغم معاناته من الإرهاق نوعا ما، جراء السفرية الشاقة التي قادته من قسنطينة إلى مدينة وهران برا، من أجل حضور جنازة جده، لكن في ظل افتقاد عمراني إلى خيارات كثيرة، فقد فضل مدافع السنافر التضحية لمساعدة زملائه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام أولمبي المدية.
كما التحق بلخير بمقر إقامة السنافر صبيحة أمس، بعد أن استفاد من راحة إضافية، عقب العودة من تربص الخضر، حيث ضرب التقني التلمساني موعدا أمس، لبلخير بمدينة البليدة من أجل المشاركة في آخر حصة تدريبية للشباب، قبيل المواجهة المرتقبة اليوم. علما وأن البوركينابي سيلا قد رافق التشكيلة أمس.
وكان للنصر اتصال هاتفي مع بلخير قال فيه:”جاهز لمباراة أولمبي المدية، ومعنوياتي ارتفعت بعد المشاركة في تربص المنتخب، أين اكتسبت خبرة بعد الاحتكاك مع “نجوم” الخضر، رغم عدم مشاركتي في المباراتين أمام تانزانيا وإيران، إلا أنني استفدت كثيرا، وسأعمل على تأكيد أحقيتي بهذه الدعوة من خلال قيادة فريقي للعودة بنتيجة إيجابية بحول الله من ملعب إمام إلياس”.
بالمقابل، أبعد عمراني الثنائي قعقع وقبايلي عن سفرية المدية، إلى جانب غياب الثنائي عبيد وربيح، حيث سيضيع هداف البطولة اللقاء بداعي العقوبة، فيما لم يتماثل ربيح للشفاء ويتجه بنسبة كبيرة نحو إنهاء الموسم حسب مصادرنا.
ويرى المدرب عمراني بأن الخسارة ممنوعة اليوم، أمام المدية، حيث قال في حديث مع النصر:”مباراة المدية ستكون صعبة على الفريقين، لكننا سنكون أمام حتمية العودة بنتيجة إيجابية، من أجل الحفاظ على كامل حظوظنا في التتويج باللقب”.
عرامة وعمراني متخوفان من الحكم بن براهم
أبدت إدارة السنافر بقيادة عرامة، تخوفها من تعيين الحكم بن براهم لإدارة مواجهة المدية، مثلما صرح به عرامة للنصر:” لم أفهم ما هي المعايير التي تستند إليها لجنة التحكيم في تعييناتها، حيث سبق لنا وأن راسلنا الرابطة من أجل عدم تعيين بن براهم لإدارة مبارياتنا، بعد حادثة لقاء مولودية الجزائر، أين ساهم بشكل كبير في خسارتنا في تلك المواجهة”.
وفي سياق منفصل ،رفض المناجير العام للشباب عرامة الرد على استفزازات مدرب المدية سليماني، حيث تنقل أمس بصفة طبيعية مع التشكيلة.
وخصصت إدارة بوقلقال 500 تذكرة فقط، لأنصار شباب قسنطينة، وهي الحصة التي اعتبرها السنافر بالقليلة بالنظر إلى تعودهم على التنقل بقوة مع أشبال عمراني، علما وأن المواجهة لن تكون معنية بالنقل التلفزي.
إدارة السنافر تصر على المشاركة
في الكأس العربية
تصر إدارة شباب قسنطينة على المشاركة في الكأس العربية المقبلة، بعد أن تحصلت الفاف على مقعد ثالث، حيث قامت إدارة الشباب بمراسلة الأخيرة وتقدمت بطلب رسمي، مثلما صرح به المناجير العام للسنافر للنصر:” من حقنا المشاركة في كأس العرب، وفريقنا يستوفي جميع الشروط، لقد راسلنا الفاف ونتمنى ردا إيجابيا، بخصوص  إقامة قرعة أو دورة مصغرة، لاختيار صاحب الشرف”.              بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com