الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

10 ملايين منحة تعادل السنافرأمام المدية


ربيح ينهي الموسم وعمراني مرتاح لعودة عبيد
أنهى مهاجم شباب قسنطينة بوبكر ربيح الموسم قبل الأوان، بعدما  أكدت نتائج الكشوفات التي أجراها وجوب ركونه لراحة لن تقل عن ثلاثة أسابيع، مما يعني أن استحالة توظيفه أو الاستعانة بخدماته قبل نهاية الموسم.
ويوجد ربيح في وضعية نفسية صعبة، خاصة وأن عقده مع السنافر ينتهي بنهاية الموسم، ما يجعله خارج مفكرة المسؤولين والمدرب عمراني، الذي سيضبط قائمة العناصر المحتفظ بها في الأيام القليلة المقبلة.
وكان للنصر، حديث مع المدرب عمراني بخصوص وضعية ربيح:” اللاعب يعاني من إصابة على مستوى العضلة المقربة، وهنا أفتح قوسا من أجل طرح علامة استفهام، حول نتائج الكشوفات التي أجراها بقسنطينة”.
وسيتحصل لاعبو السنافر على منحة قدرها 10 ملايين سنيتم، نظير العودة بنتيجة التعادل من ملعب إمام إلياس، فبعد أن رصدت الإدارة منحة قدرها 20 مليونا في حال الفوز، أصر مسؤولو الآبار على تحفيز رفقاء بزاز قبل المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة، والتي تعتبر في غاية الأهمية، حيث أعجب كثيرا مدرب الشباب بردة فعل اللاعبين مثل ما صرح به للنصر:” هناك مباريات، نتيجة التعادل فيها تعتبر أكثر من إيجابية، خاصة وأننا واجهنا فريقا يصارع من أجل ضمان البقاء، وكان محتما عليه الفوز أمامنا، لكننا تمكنا من الصمود، والعودة بنقطة ترضينا، وأكثر ما أعجبني، هو الروح القتالية التي تحلى بها اللاعبون، وسط ظروف صعبة، زادت منها حالة أرضية الميدان التي لم تكن تصلح للعب كرة القدم”.
في سياق آخر، عبر عمراني عن ارتياحه الكبير لاستعادته خدمات المهاجم عبيد في المباراة المقبلة، حيث قال:”غياب المهاجم عبيد في مباراة المدية كان مؤثرا، وقد عانينا من مشكلة الفعالية، خاصة وأن خط الهجوم ضيع فرصا كان تجسيدها كفيلا بتحقيق النقاط الثلاث”.
بالمقابل، تحصلت إدارة السنافر على موافقة شركة الخطوط الجوية الجزائرية، من أجل توفير طائرة خاصة تضمن تنقل رفقاء بزاز إلى مدينة بشار.
وسيغادر أشبال عمراني صبيحة الجمعة في حدود الساعة التاسعة صباحا، من مطار محمد بوضياف بقسنطينة في رحلة مباشرة إلى مطار بشار.
وقررت إدارة السنافر تدشين المقر الجديد الأسبوع القادم بعد العودة من بشار، حيث ينتظر المناجير العام عرامة وصول معدات قاعة تقوية العضلات، من أجل الانتهاء بصفة نهائية من عملية التجهيز.
 علما وأن إدارة الشباب وجهت الدعوة إلى عدة شخصيات يتقدمها وزير الداخلية نور الدين بدوي ووزير الشبيبة والرياضة الهادي ولد علي.
جدير بالذكر أن عمراني منح لاعبيه راحة يوم أمس على أن يستأنف رفقاء بزاز التدريبات أمسية اليوم بملعب “الكرابس”.      بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com