الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عبد الرحمان كركود (لاعب جمعية الخروب): نواصل المشوار بجدية مع التفكير في الموسم القادم


• كيف جرت تحضيراتكم تحسبا لمباراة هذا الجمعة؟
الأمور تسير بشكل عادي وكأننا مازلنا في السباق، لأننا مصممون على انهاء الموسم بقوة، وعدم الدخول في العطلة مبكرا، إذ تنتظرنا 5 مواجهات، نسعى فيها للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، وهي المعطيات التي تنطبق على لقائنا ضد هلال شلغوم العيد، الذي يتقاسم معنا نفس المرتبة، و الانتصار سيسمح لنا بالاقتراب أكثر من المركز الثاني.
• وما سر تحسن الآداء في الجولات الاخيرة؟
قد يكون خروجنا من سباق الصعود أحد العوامل، لأن أغلب اللاعبين تخلصوا من الضغط الشديد الذي كان عليهم، كما أن الطاقم الفني الحالي المتشكل من ترعي ورجيمي كان له دور في تحررنا من كل الضغوطات، وأنا شخصيا وبحكم دراستي في مجال الرياضي وجدت راحتي مع هذا الثنائي، خاصة بعد التركيز كثيرا على العامل النفسي، دون تجاهل اللمسة التي وضعها بصورة جلية على الجانب الفني.
• وهل من تفسير لفشلكم في تحقيق الصعود؟
تضييع الصعود، في نظري الشخصي، يعود إلى سبب وحيد، يتمثل في عجز الفريق عن اثبات قوته خارج الديار، كما أن ضغطا نفسيا كنا نعيشه في كل اللقاءات التي أجريناها بعيدا عن الخروب، وذلك بسبب الأهداف المبكرة التي نتلقاها، و التي تنعكس على معنويات اللاعبين، في الوقت الذي لا نملك فيه أي عذر لتبرير الاخفاق في تحقيق الهدف المسطر، خاصة وأن ادارة النادي وفرت لنا كافة الظروف الكفيلة بالوصول إلى المبتغى.
• ماذا عن مردودك الشخصي ومستقبلك مع الفريق؟
التقييم يبقى من صلاحيات المدربين وأهل الاختصاص الذين تابعوا مشوار الفريق، ولو أن تقديري المبدئي أنني ظهرت بما يقارب 60 بالمئة من امكانياتي، في أول موسم لي في هذا القسم، وقد كنت قادرا على تقديم مردود أحسن، لولا الصعوبة الكبيرة التي وجدتها في بداية الموسم، لكنني تأقلمت مع الاجواء بمرور الجولات، وعليه فإنني أعطي الأولوية لجمعية الخروب بخصوص مستقبلي، لأنه الفريق الذي فتح لي الأبواب من أجل البروز، وعلاقتي بالأنصار توطدت أكثر، فضلا عن عدم وجود أي سبب يجعلني افكر في الرحيل، بل أنني أريد المساهمة في تجسيد حلم الصعود، و صنع فرصة أنصارنا الموسم المقبل.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com