الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب لاصام صاليح صاحبي للنصر: هـذا سـر بكـائي بحـرقـة بعـد نهايـة لقـاء «لازمـو»

أثنى لاعب فريق جمعية عين مليلة صاليح صاحبي، على زميله عقون كثيرا، خاصة بعدما تمكن من الحفاظ على تركيزه  وتمكنه من تسجيل هدفا جميلا في مواجهة جمعية وهران،منح به ثلاث نقاط غالية، قد تكون مفتاح الصعود، خاصة وأن الفوز الأخير سمح لفريق «لاصام» بالبقاء ضمن ثلاثي المقدمة، مضيفا أن الفرحة الكبيرة التي انتابته، جعلته يذرف الدموع على غرار بقية رفاقه الذين بدأ يوقنون، بأن الحلم سيتحول قريبا لحقيقة.
حاوره: مروان. ب
• ما شعوركم بعد الانتصار الصعب المحقق على حساب جمعية وهران الجمعة الماضي؟
نحن سعداء للغاية بذلك الفوز الرائع، الذي جنبنا تضييع نقطتين ثمينتين في سباق التنافس، على إحدى تأشيرات الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، لقد خلق لنا فريق جمعية وهران مشاكل بالجملة خلال آخر مباراة، ولكن بالعزيمة والإصرار تمكنا من الظفر بالنقاط الثلاث، التي أعادتنا إلى الوصافة، في انتظار استعادة الريادة بحول الله، خاصة وأننا على موعد للتباري مع الرائد مولودية بجاية في الجولة المقبلة.
• بكيت بحرقة بعد نهاية المباراة، لماذا ؟
لم أتمالك نفسي بعد صافرة النهاية، لأنني أدرك جيدا قيمة هذه النقاط الثلاث، التي قربتنا أكثر من حلم الصعود، لقد كنا قاب قوسين أو أدنى من التعثر، ولكن لحسن حظنا أن زميلنا عقون نجح في ترجيح الكفة لصالحنا، قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء، لقد كانت الفرحة عارمة وهستيرية، ولم أكن الوحيد الذي ذرفت الدموع، على اعتبار أن الأنصار والمسيرين أيضا بكوا بحرقة، إدراكا منهم بقيمة هذا الانتصار الثمين.
• تعد من خيرة العناصر هذا الموسم، بدليل تسجيلك لتسعة أهداف كاملة، ما رأيك ؟
الحمد لله، أنا راض بما قدمته منذ انطلاق الموسم، حيث ساهمت بقسط وافر في تواجد «لاصام» ضمن ثلاثي المقدمة، أنا سعيد لأنني أتواجد في صدارة هدافي الفريق برصيد 9 أهداف كاملة، كما أنني أحتل مرتبة جيدة في صدارة هدافي الرابطة الثانية، أين أقبع في الصف الرابع، أتمنى أن أحافظ على نفس المستوى خلال الجولات المتبقية، ولما لا أنجح رفقة زملائي في قيادة فريقي نحو الرابطة المحترفة الثانية.
• كيف ترى مباراة الجولة القادمة أمام المتصدر مولودية بجاية ؟
المباراة القادمة ستكون قمة في الندية والإثارة، كونها ستجمع الرائد بالوصيف، كما أن الفائز بنقاطها سيقترب أكثر من حلم الصعود، سنحضر لموعد الوحدة المغاربية بالشكل المطلوب، وبحول الله سننجح في العودة بنتيجة إيجابية، خاصة في ظل معرفتنا الجيدة بتشكيلة الموب، التي تضم في صفوفها عديد الأسماء المتميزة، ناهيك عن معنوياتها المرتفعة، عقب الفوز بلقاء “الديربي” أمام الغريم شبيبة بجاية.
• بماذا تريد أن تختم الحوار؟
أشكر أنصارنا على وقوفهم الدائم خلف الجمعية، حيث كانوا سببا مباشرا في النتائج الباهرة، التي نبصم عليها منذ انطلاق الموسم الكروي، ونعدهم بأننا لن ندخر أي جهد في سبيل قيادة “لاصام” نحو الرابطة الأولى، حيث سيكون إنجازا كبيرا، في ظل افتقادنا للإمكانات المطلوبة، مقارنة ببقية الفرق التي تنافسنا على المراتب الأولى، في صورة كل من الموب والجياسمبي والشلف وأهلي البرج وشبيبة
 سكيكدة.                           
م. ب           

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com