الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب النادي الإفريقي مختار بلخيثـر للنصر: مواجهة مضوي في نهائي الكأس تزيد من حلاوة التحدي


كشف مدافع النادي الإفريقي التونسي مختار بلخيثر، بأنه لم يفقد الأمل في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، مشيرا بأنه يبحث عن التتويج للمرة الثانية على التوالي بكأس تونس، كما أشاد ابن الباهية وهران بالمدرب خير الدين مضوي، الذي سيواجهه رفقة فريقه في النهائي، مضيفا بأن ذلك سيزيد من حلاوة هذا التحدي.
• حققتم تأهلا تاريخيا إلى نهائي كأس تونس، ما هو شعورك ؟
لقد تعبنا كثيرا من أجل الوصول إلى هذا الإنجاز، خاصة وأن الفريق كان يتخبط في أزمة نتائج قبل أشهر من الآن، لقد كانت مباراة المربع الذهبي أمام نادي البنزرتي صعبة للغاية، ولكن الحظ وقف إلى جانبنا في آخر المطاف، بعد أن ابتسمت لنا ضربات الترجيح، نحن سعداء بالتواجد لثالث مرة على التوالي في نهائي كأس تونس، حيث فزنا بالنسخة الماضية، في وقت خسرنا هذا التاج في مناسبة أخرى.
لم أفقد الأمل في العودة إلى الخضر وأتمنى متابعة ماجر
• لماذا غبت عن مباراة المربع الذهبي؟
لقد اكتفيت بالجلوس على دكة الاحتياط، في ظل معاناتي من الحمى، أين فضل المدرب عدم المجازفة بخدماتي، على أمل التواجد رفقة زملائي في المباراة النهائية، التي ستجمعنا بالنجم الساحلي بتاريخ 13 من ماي المقبل بملعب “رادس”.
 • كيف ترى مواجهة النجم الساحلي في المباراة النهائية ؟
النجم الساحلي فريق غني عن كل تعريف، فهو يضم في صفوفه خيرة اللاعبين في البطولة التونسية، كما أنه مشكل من عديد اللاعبين الدوليين مع نسور قرطاج، دون أن ننسى الموسم المتميز الذي يبصمون عليه، حيث يتنافسون معنا على المرتبة الثانية المؤهلة إلى مسابقة رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم، أنا أتوقع نهائيا مثيرا على كافة المستويات، والغلبة ستكون للفريق الأكثر تحضيرا، خاصة من الناحية الذهنية.
• ما رأيك في العمل المقدم من طرف المدرب الجزائري خير الدين مضوي الذي يقود النجم الساحلي منذ عدة أشهر؟
مضوي يقدم في عمل ممتاز مع النجم الساحلي، الذي قاده للتأهل إلى نهائي كأس تونس، كما يحتل معه مرتبة متقدمة في البطولة، الجميع في تونس يشهد له بالكفاءة، بالنظر إلى الإنجازات التي حققها مع وفاق سطيف، الذي توج معه بالمسابقة الأغلى على مستوى القارة السمراء، أنا أتمنى له كل التوفيق، ولكنه لن يفوز علينا في النهائي، كوننا لا نود تضييع هذا اللقب، بعد تضييع الفوز بلقب البطولة، أنا متأكد بأن المباراة ستكون قوية للغاية، وستزداد حلاوة بمواجهة مدرب جزائري متميز.
• ماذا عن زميلك الجزائري بن عثمان، كيف تقيم مستواه مع فريق بحجم الإفريقي؟
منصور بن عثمان شاب واعد، ويمتلك إمكانات كبيرة، بدليل أنه نجح في الظفر بعقد احترافي مع نادي بحجم الإفريقي، لقد تم استدعاؤه خلال المواجهتين الأخيرتين، وأنا متأكد بأنه قادر على افتكاك مكانته الأساسية، بمجرد حصوله على أول فرصة، أنا أطالبه بمواصلة العمل الجدي، وبحول الله سيكون له شأن كبير في المستقبل، حيث سينسي أنصار الإفريقي في زميلنا السابق إبراهيم شنيحي المنتقل إلى الدوري السعودي.
أبحث عن التتويج بثاني كأس على التوالي
• هل لا تزال تؤمن بمقدرتك على العودة إلى المنتخب الوطني ؟
بطبيعة الحال، آمل في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني في أقرب فرصة ممكنة، خاصة وأنني استعدت كافة مستوياتي مع النادي الإفريقي، أنا أتمنى من الناخب الوطني أن يتابعني، وبحول الله سيقتنع بمقدرتي على التواجد في التربصات القادمة.                  حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com