الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الآبار تكافئ اللاعبين بتسوية أجرة أخرى


عمراني وعرامة يؤجلان تجديد عقود لاعبي السنافر
أجل مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني والمناجير العام طارق عرامة، فتح ملف تجديد عقود العناصر التي توجد في نهاية عقدها، والمقدر عددها بثمانية، ويتعلق الأمر، بكل من بن عيادة وزعلاني وبن شريفة وليمان وزرارة وبلعميري وكبال وربيح.
ولا يريد عمراني تشتيت تركيز اللاعبين، وترك هذا الملف إلى ما بعد ترسيم الحصول على اللقب، وبعدها كما أسرت مصادرنا، سيعقد اجتماعا مع المناجير العام للفصل في قائمة المحتفظ بهم، ويصر عمراني على الاحتفاظ بنواة الفريق، مع استقدام لاعبين قادرين على تقديم الإضافة، سيما وأن الشباب سيلعب على عدة جبهات. وكان للنصر، حديث مع عرامة بخصوص هذا الملف، قال فيه:” قررنا عقد اجتماع بعد مباراة شبيبة القبائل للحديث عن قضية تجديد العقود”.
ولم تمر النتيجة الإيجابية التي حققها الشباب مرور الكرام على الملاك، الذي قرروا مكافأة رفقاء بزاز بطريقتهم الخاصة، أين قرر الرئيس المدير العام براهيم حمودي، ضخ أجرة شهر فيفري في أرصدة اللاعبين في الأيام المقبلة، من أجل تحفيزهم قصد حسم اللقب، مع تحضير مفاجآت بالجملة، أين سيقيم الملاك حفلا على شرف أشبال المدرب عمراني، وتخصيص منحة مغرية نظير التتويج باللقب، من جهته والي قسنطينة عبد السميع سعيدون، اتصل بعرامة وهنأه على نتيجة التعادل، واعدا إياه برصد مكافأة معتبرة لكامل أسرة النادي بعد نجاحهم في رفع تحد صعب.
تضامن كبير مع الحارس رحماني
لقي الحارس شمس الدين رحماني تضامنا كبيرا من قبل زملائه، الذين رفعوا من معنوياته بعد الخطأ الذي ارتكبه، وجاء على إثره هدف تعديل النتيجة من طرف الحمراوة، ما يؤكد روح المجموعة والتلاحم الموجود بين أسرة السنافر. واعترف رحماني بخطئه وقال للنصر:” أتحمل مسؤولية الهدف، وأطلب الصفح من زملائي، الطاقم الفني والأنصار، المهم أننا لم ننهزم وسنحاول المواصلة على نفس الديناميكية”.
بلعميري يستعيد بريقه
استعاد المهاجم بلعميري بريقه، وتحول من مغضوب عليه في مرحلة الذهاب، إلى نجم الفريق الأول في المباراتين الأخيرتين، عندما نجح في قيادة الشباب إلى تحقيق أربع نقاط وزنها من ذهب في سباق التتويج باللقب، ورغم ذلك إلا أن المهاجم المغترب يعد بالمواصلة، مثلما صرح به للنصر:” لم أقم إلا بواجبي، وحاولت مساعدة فريقي على تحقيق نتيجة إيجابية، وأطمح للمواصلة بنفس المستوى أو أفضل، من أجل الاحتفال باللقب، الذي سيكون له طعم خاص كونه أول تتويج بقميص السنافر”.
4 نقاط تفصل الاحتفال باللقب
بات فريق السنافر على بعد أربع نقاط فقط، لضمان اللقب بصفة رسمية، حيث يملك أشبال عمراني في رصيدهم 50 نقطة، وحتى في حال فوز أقرب الملاحقين بجميع مبارياتهم ونعني بهما نصر حسين داي وشبيبة الساورة، سينهون البطولة بذات رصيد الشباب، غير أن رفقاء بزاز سيحسمون الأمور بأفضلية المواجهات المباشرة في حال التساوي مع أحد الفريقين فقط بنفس الرصيد، أما في حال إنهاء الموسم بصدارة ثلاثية، سيتم اللجوء للنقاط المحصلة عبر الاحتكام لنقاط  بطولة مصغرة بين الأطراف الثلاثة، وسيكون فريق شباب قسنطينة صاحب الأفضلية بالنظر لنتائجه مع الفريقين.بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com