الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس –

تلمسان حكـما في تـأشيـرة الصعود ونجاة العلمة تسقط الكاب ومـعسكر
يسدل الستار زوال اليوم، على بطولة الرابطة المحترفة الثانية، في وقت لم تفصح بعد عن كل خباياها، بعد تعذر تحدد هوية ثالث الصاعدين لحظيرة الكبار، وبقاء الصراع محتدم بين فريقي شبيبة بجاية وأهلي البرج، وهو نفس الأمر بذيل الترتيب، ولو أن غالي معسكر وشباب باتنة يبقيان أكثر المهددين، بمرافقة سلاحف عين فكرون لقسم الهواة.
ووجد فريق وداد تلمسان نفسه، حكما في حسابات السقوط، التي ستعلب بميدان العقيد لطفي، الذي ستحدد نتيجة مباراته بين الوداد المحلي والضيف شبيبة بجاية هوية مرافق الموب وجمعية عين مليلة، في مباراة تمتد تداعياتها لمدينة البرج، التي يتحتم على فريقها الأهلي تحقيق الانتصار أمام جمعية الشلف، وانتظار هدية من عاصمة الزيانيين، قد تحمل خسارة أو تعادل الضيوف، ما يعني أن تأشيرة الصعود قد تغير وجهتها والأفراح يتم مباشرتها بعاصمة البيبان عوضا عن مدينة بجاية، التي تتمنى مزاوجة أفراحها بصعود الموب، الذي سيحتفل أنصاره بالصعود ولقب بطولة الدرجة الثانية، مع إنجاز ثان يقود الفريق الغريم الشبيبة إلى حظيرة الكبار.
ثاني مواجهة ستشد الأنظار عصر اليوم، تدور رحاها، بملعب مسعود زوقار في مدينة العلمة وتجمع الفريق المحلي والضيف شبيبة سكيكدة، أين يتحتم على أشبال المدرب لونيسي الظفر ولو بنقطة وحيدة لضمان البقاء، في مهمة لن تكون صعبة، على اعتبار أن الضيوف أنهوا الموسم قبل فترة وسيحلون ضيوفا في جولة الختام بتشكيلة الرديف.
نتيجة ملعب العلمة، ونجاح «البابية» في مسعاها، قد يفرغ مواجهتي ملعبي بوسعادة حين تحل تشكيلة الكاب ضيفة على الأمل المحلي، ومعسكر أين تتباري الغالية والضيف عين مليلة، من محتواها ويجعل نقاطها الثلاث غير كافية للمهديين بالسقوط (الكاب ومعسكر)، لضمان مقعدها ويرسلهما لغياهب وطني الهواة.
مسك الختام سيكون دون نكهة بملعبي غليزان ووهران، عندما يودع السريع أنصاره بخيبة كبيرة، بعد الفشل في العودة إلى دوري الأضواء، وهو نفس إحساس أبناء المدينة الجديدة، الذين رغم عراقة مدرستهم مجبرون على خوض موسم آخر خارج حظيرة الكبار.                    ك - كريم

برنامج المقابلات (سا 16)
سريع غليزان – شباب عين فكرون (بعزيز، منصر، تواتي)
وداد تلمسان – شبيبة بجاية (بوكواسة لطفي، براهيم، ريموش)
غالي معسكر – جمعية عين مليلة (بن حمو، عرفة، بن حمو)
أهلي البرج – جمعية الشلف (بن جهان، بن سنونسي، ولد بن سلامة )
أمل بوسعادة – شباب باتنة (قموح، طامن، قسوم)
مولودية العلمة – شبيبة سكيكدة (شول، بازين، موكار)
جمعية وهران  - رائد القبة (صاولي، حاوس، راقدي)
مولودية بجاية – مولودية سعيدة (سا18) (آيت عامر، تيزيزوا، لقاب )

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com